العدد 4851 بتاريخ 18-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


لبناني ينتقم من حبيبته التي تزوجت من غيره بتفجير قنبلة في حفل زفافها

الوسط- محرر المنوعات

انتقم شاب لبناني من حبيبته التي قررت الزواج من غيره، على طريقته الخاصة ، حيث قام بإلقاء قنبلة صوتية خلال مراسم الزفاف في مدينة طرابلس شمال لبنان.

وتبين بعد سماع دوي انفجار في منطقة الميناء في طرابلس أن الصوت ناتج عن إلقاء قنبلة صوت باتجاه إحدى السيارات قرب مطعم مما أدي إلى تضررها، وإصابة شخصين بجروح، حسب موقع "نورت".

 



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | زين يسوي فيها 7:00 ص لو كان مايحبها ماسوى جذي
الحب و الغيره تجعل الشخص يفعل اكثر من هذا رد على تعليق
زائر 2 | صاحي انت 7:21 ص يذبح الناس ويعورهم ويخرب سيارة الرجال، وعذرك انه لو ما يحبها ما سوى چذي؟!!! بكره يكبر ويحب غيرها ويندم انه سوى هالحركة الجاهليه.
زائر 3 | اؤيد التعليق الاول 8:03 ص لو ما يحبها ما تصرف بجنون.،، صح بكرة يحب غيرها ،بس التصرف الجنوني هو ردة فعل طبيعية تختلف من شخص لشخص.،،اكثر البنات ما عندهم وفاء هالزمن.،،كله خيانة فيهن
زائر 4 | نسيت اقول 8:04 ص لكن للاسف هو ما سوه فيها ما عمله، فقط فضحها امام زوجها.،، لكنه اذى المارة،،
sabah.fardan | في علم النفس يسمونه انهيار عصبي 8:40 ص زين ما قتلها او قتل نفسه لان الانسان عندما يحب فتاة بهوس و جنون و يصل لمرحلة العشق اي لا يستطيع العيش بدونها و فجأة ترفضه و تتزوج بشخص اخر هنا يحدث عنده انهيار عصبي و يكون في مرحلة اللاوعي و يؤذي نفسه او يؤذي غيره و هو بحاجة الى احتواء وحنان من انسان قريب له ليهدأ او يسافر لينسى و كل ذلك صعب جدا جدا جدا رد على تعليق