العدد 4852 بتاريخ 19-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بمشاركة فريق "حلم إنسان" للعمل التطوعي

"التوحديين البحرينية" تنظم أول فعالياتها بمناسبة العيد الوطني

مدينة عيسى – جمعية التوحديين البحرينية

نظمت جمعية التوحديين البحرينية ومجموعة "حلم إنسان" للعمل التطوعي، احتفالاً وطنياً بعنوان "كلنا للوطن" في مجمع سلطان التجاري، وذلك يوم السبت(19 ديسمبر/ كانون الأول2015) ، في إطار احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد السادس عشر، وسط حضور لافت من أهالي المصابين باضطراب التوحد وأطفالهم وعموم الجمهور الكريم.

وبدأ الاحتفال بعزف السلام الملكي لمملكة البحرين، ثم تم إطلاق بالونات باللونين الأحمر والأبيض في الهواء الطلق من قبل الأطفال وأولياء أمورهم، تلاه تنظيم مسابقات ترفيهية للحضور، ومسابقات أخرى ذهنية تركز على تنمية المهارات والقدرات مخصصة للأطفال المصابين باضطراب التوحد.

كما خُصص ركن للرسم على الوجوه، شهد إقبالاً كبيراً من قبل الأطفال الذي تهافتوا لطلب رسم علم مملكة البحرين على وجوههم.

وبهذه المناسبة، رفع رئيس جمعية التوحديين البحرينية أحمد عبدالحسن، أسمى آيات التهاني إلى القيادة الحكيمة وإلى شعب البحرين الوفي، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يجعل أسمها ورايتها عاليين في كل المحافل والمناسبات.

وذكر أن الفعالية التي نظمتها الجمعية بمناسبة العيد الوطني، تأتي كأول فعالية مشتركة مع مجموعة "حلم إنسان" للعمل التطوعي، وهي من ضمن سلسلة فعاليات تعتزم تنظيمها خلال الفترة القادمة، من أجل نشر الوعي بين أفراد المجتمع عن ماهية اضطراب التوحد وكيفية التعامل مع المصابين من هذه الفئة وخصوصاً الأطفال.

وفي ختام تصريحه، توجه رئيس جمعية التوحديين البحرينية، بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى الرعاة الداعمين للفعالية، وهم مركز سلطان، ومنتزه عذاري، ومستشفى أستر، ومركز فخر المملكة التجاري، ومطعم "راوند تيبل"، ومطعم "بيت الكبدة"، ومخبز "برد توست".

 




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | اطفالنا التوحديين 1:00 ص الى الامام انشالله رد على تعليق