العدد 4853 بتاريخ 20-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


19 طبيباً تحت مظلة البرنامج العربي... وطبيبة تحت البرنامج السعودي

الجفير - وزارة الصحة

أوضحت منسقة التدريب بوزارة الصحة مروة المسلماني أن قسم الأشعة يتبع البرنامج العربي والبرنامج السعودي للتدريب في الأشعة، ويوجد حالياً 19 طبيباً تحت مظلة البرنامج العربي، وطبيبة تحت البرنامج السعودي، وأن القسم يوفر التدريب للأطباء البحرينيين من مستشفيات مختلفة وغير البحرينيين بحسب الاتفاقية بين الوزارة والهيئة السعودية للتخصصات الصحية المختلفة، كما ينظم القسم دورات منتظمة لتدريب الأطباء من خلال دعوة أطباء وأساتذة جامعيين زائرين من دول شقيقة.

جاء ذلك خلال استقبال الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط محمد أمين العوضي في مكتبه بمنى الوزارة بالجفير، كلاً من رئيس قسم الأشعة سوزان عباس ومنسقة التدريب مروة المسلماني ومجموعة من أطباء الأشعة وذلك بمناسبة نجاح جميع الأطباء المتقدمين في الامتحان العربي الكتابي النهائي الذي عقد في مملكة البحرين 28 من أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوكيل المساعد بالضيوف، كما هنأ في الوقت نفسه كلا من مريم الخاجة وصهيب الضاوي وريم الأنصار على اجتيازهن للامتحان العربي والذي قدم عليه أكثر من 30 طبيباً من دول المنطقة المختلفة.

بعد ذلك، اطلع العوضي على تفاصيل تحقيق هذا الإنجاز، حيث أوضحت رئيس القسم سوزان عباس أنه مع مطلع نهاية هذا العام فقد أنهت كل من مريم حبيب وشيماء شوشه طبيبات البرنامج العربي لطب الأشعة ويعملن حاليا في القسم لحين اكتمال دراستهن للتخصص الفرعي ليصبحن استشاريات في الاشعة.

وجدد الوكيل المساعد للتخطيط والتدريب في ختام اللقاء تهنئته لقسم الأشعة في مجمع السلمانية الطبي وذلك بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز، كما أعرب كل من سوزان عباس ومروة المسلماني والأطباء الناجحون عن سعادتهم بتحقيق هذا الإنجاز، متقدمين بجزيل الشكر للعوضي على دعمه وعلى حرصه على لقائهم، كما تقدموا بجزيل الشكر والتقدير إلى إدارة التدريب وذلك لقاء جهودها ودعمها لهم.

 

 



أضف تعليق