العدد 4853 بتاريخ 20-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


"جمعية الكوثر" تحتفل بيوم التطوع العالمي مع "جمعية أيادي الإغاثية"

الوسط - محرر المنوعات

نظمت جمعية أيادي الإغاثية بالتعاون مع جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية – رعاية اليتيم - فعالية ترفيهية بمجمع سار التجاري بمناسبة يوم التطوع العالمي الذي يصادف الخامس من ديسمبر / كانون الاول. وذلك بحضور عدد من الأطفال المنتسبين للجمعية يرافقهم المشرفة الإدارية لمركز التنمية الشاملة فاطمة عبدالكريم.

من جانبها عبر مدير عام جمعية الكوثر زهرة أحمد الديلمي، عن سعادتها بالشراكة والتعاون المستمر مع جمعية أيادي الإغاثية في تقديم الفعاليات معربة عن أملها في أن يساهم هذا التعاون المشترك في تطوير وإبراز جهود الجمعيتين.

وأضافت الديلمي: إن "المجتمع البحريني يعتبر من أنشط المجتمعات العربية في مجال العمل الإنساني الخيري، حيث تزخر مملكة البحرين بالعديد من الجمعيات والأفراد المتميزين بتقديم الخدمات والبرامج التطوعية، مشيرة بأن اليوم العالمي للتطوع يعتبر فرصة لهذه الجمعيات لتعزيز وإبراز الانشطة التطوعية وإبراز دورها في مسيرة التنمية المستدامة".

وأوضحت "نولي إهتماماً كبيراً بشئون المتطوعين في الجمعية، ونسعى لتوفير كافة الامكانيات والاحتياجات دعماً لهم في تقديم الجهود التي يقومون بها". مشيرة في الوقت ذاته "بأن لجنة العلاقات العامة والإعلام وشئون العضوية بالجمعية تعمل حالياً على إعداد خطة إستراتيجة متكاملة لدائرة المتطوعين في جمعية الكوثر لتكون الدائرة الأولى من نوعها على مستوى البحرين والتي تهتم بضم المتطوعين ودمجهم في أنشطة وبرامج الجمعية".




أضف تعليق