العدد 4854 بتاريخ 21-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يتسلم أوراق اعتماد سفراء سيرلانكا ومصر واستراليا وكولومبيا

المنامة - بنا

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير اليوم الثلثاء (22 ديسمبر/ كانون الأول 2015) أوراق اعتماد أربعة سفراء جددا لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالة الملك أوراق اعتماد كل من منديز سفير جمهورية سيرلانكا الديمقراطية الشعبية أ. ساج ي، وسفيرة جمهورية مصر العربية السفيرة سهى إبراهيم محمد رفعت الفار، وسفير استراليا رالف بيتر هيربرت كينج، وسفير جمهورية كولومبيا السفير فيحان الفايز شلهوب.

وقد تبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية الطيبة الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة والصديقة وما تشهده من تقدم وتطور في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

وقد نقل السفراء إلى جلالة الملك تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط دولهم مع مملكة البحرين على كافة الأصعدة.

وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية ، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.




أضف تعليق