العدد 4855 بتاريخ 22-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


أوباما يشارك في مسلسل كوميدي سيُعرض نهاية ديسمبر الجاري

الوسط - محرر المنوعات

باراك اوباما ليس ممثلاً هزلياً، لكنه يشارك طوال تسعين دقيقة في حلقة هزلية سيعرضها التلفزيون يوم الأربعاء 30 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، حسبما نقلت صحيفة "القبس" الكويتية.

بهذه العبارة قدم موقع على شبكة الإنترنت خبراً مصوراً عن مشاركة الرئيس الأميركي في أولى حلقات المسلسل الكوميدي الذي يقدمه جيري ساينفيلد في موسمه السابع، والمسمى «كوميديون في السيارة.. يشربون القهوة».

يضيف الموقع أن اوباما سبق له أن ظهر في العديد من البرامج الهزلية وبرامج «التوك شو» الليلية، وبالتالي ليس غريباً أن يكون ضيف الحلقة الأولى، التي تم تسجيلها في السابع من ديسمبر الجاري، غداة الكلمة التي وجهها للأميركيين من المكتب البيضاوي حول التهديدات الإرهابية التي يمثلها ما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية.

يومها وصل الممثل الهزلي الشهير إلى البيت الأبيض في سيارة كورفيت موديل 1963، حيث انضم إليه الرئيس الأميركي وراحا في جولة بالسيارة بقيادة ساينفيلد داخل حدائق البيت الأبيض، قبل أن يتوجها إلى مكان لتناول القهوة والحديث عن الحياة في المقر الرئاسي، وكما قال المكتب الصحافي في البيت الأبيض، فقد تبادل الرجلان حديثاً اتسم بالصراحة تركز على الجانب المضيء والخفيف من الرئاسة.

لم يتسرب أي شيء عن تفاصيل الحديث بين الرئيس والممثل الكوميدي، لكن الأخير كان قد صرح قبيل التسجيل أنه يريد سؤال اوباما عما إذا كان يستطيع أن يهنأ بنوم هادئ في البيت الأبيض، الذي شبهه بأحداث فيلم «ليلة في المتحف».

تجدر الإشارة إلى أن جميع الضيوف الذين سبق لهم الظهور في حلقات المواسم السابقة من هذا البرنامج كانوا من الكوميديين المحترفين، مما دفع الموقع الذي أورد الخبر للقول إن اوباما هو أول كوميدي غير محترف يظهر في البرنامج.

 



أضف تعليق