العدد 4856 بتاريخ 23-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


روني: "لاعبو يونايتد يرغبون في إنقاذ رأس فان غال"

لندن - أ ف ب

أعلن قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم واين روني اليوم الخميس (24 ديسمبر/ كانون الأول 2015) أنه وزملاءه سيقاتلون من أجل مدربهم الهولندي لويس فان غال وإنقاذ رأسه مع تزايد الضغوطات على الأخير عشية "البوكسينغ داي".
وقال الدولي الإنجليزي لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "سنقاتل من أجل المدرب وسنحاول تحقيق النتائج الجيدة لقلب الوضع الذي نعيشه في الوقت الحالي".
وأضاف "العديد من الأشخاص يتحدثون وهم يحسبون أنهم يعرفون ما يحدث، ولكن في الواقع، الناس الذين يكتبون هذا النوع من الأخبار ليست لديهم أي فكرة" في إشارة إلى الصحافيين الذين يرون أن فان غال يواجه خطر الإقالة.
وتتحدث وسائل الإعلام البريطانية أن مسئولي مانشستر يونايتد على وشك إقالة فان غال بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز في مبارياته الست الأخيرة وخروجه من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. ويحتل فريق "الشياطين الحمر" المركز الخامس حاليا في الدوري بفارق 9 نقاط خلف ليستر سيتي المتصدر، وخسروا مباراتهم الأخيرة أمام الوافد الجديد على الدوري الممتاز نوريتش سيتي 1-2 على ملعب "اولتدرافورد".
وحرص روني على تأكيد دعمه لمدربه عشية مواجهة ستوك سيتي بعد غد السبت وتشلسي الاثنين المقبل، وذلك في وقت أعرب فيه فان غال عن تذمره من الشائعات التي تلاحقه وعواقبها على عائلته.
وأعرب روني عن استيائه بدوره وقال: "جميعا لدينا عائلات وأحيانا العائلة تقرأ أشياء غير ممتعة"، مضيفا "نحن فخورون، وفخورون بالدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد".



أضف تعليق