العدد 4857 بتاريخ 24-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الأرصاد": أمطار اليوم بلغت 10 ملم.. والطقس سيستمر غائماً وممطراً

المنامة - بنا

قال مصدر مسئول بإدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات لوكالة أنباء البحرين، اليوم الجمعة (25 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، إن الطقس سيستمر غائما وممطرا وقد تتخلله بعض الخلايا الرعدية مصحوبة بهبات قوية السرعة حتى صباح غد (السبت)، وإن الرياح ستكون شمالية غربية باردة.

وأكد أن محطات الرصد أشارت إلى أن مقاييس الأمطار التي شهدتها مملكة البحرين صباح اليوم بلغت 10 ملم، وحث المصدر المسئول مرتادي البحر والسُواق بأخذ الحيطة والحذر.

وحول موقف الطقس بمملكة البحرين خلال الأيام المقبلة، أوضح أن الطقس سيكون صحوا وباردا.

وبحسب النشرة الجوية لهذا اليوم فإن درجة الحرارة تتراوح ما بين 14 الصغرى و20 الكبرى، والرياح شمالية غربية من 15إلى 20 عقدة، لكن مع هبات قد تصل إلى 35 عقدة أحيانا، وأن ارتفاع الموج من قدم إلى ثلاثة أقدام قرب السواحل، ومن 4 إلى 6 أقدام في عرض البحر، وقد يصل من 6 إلى 8 أقدام أثناء الهبات.

يذكر أن البحرين قد شهدت منذ مساء أمس (الخميس) وحتى ظهر اليوم (الجمعة) هطول أمطار من تساقط خفيف إلى قوية مما ساهم في انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، كما هو مبين في النشرة الجوية.

 



أضف تعليق



التعليقات 5
زائر 1 | السنابس 7:17 ص عجل لعبنا كرة قدم ،، بنحتاج إلى شهر عشان نرجع نلعب حتى يجف
في السابق كان عندنا عضو مجلس بلدي يخدمنا في إرسال سيارة التسبيط ونتوقف بالكثير يومين
أما الآن ومع الأمانة العامة ماندري نروح لمن عشان يتم تسويت الأرضية
ملعب المرحوم الحاج حسن العالي
السنابس الشرقية
العاصمة رد على تعليق
زائر 4 | امطار خير 10:56 ص ياأخي قول نحمد الله على هالامطار انشاء امطار خير وبركه حتى الأمطار مب عاجبه مب قاصر واتقول البرلمان هو الحل
زائر 2 | خيرا انشاء الله 9:24 ص بس المشكلة مو استمرار المطر بل ماسيخلفة من مستنقعات والاضرار بالمنازل المتهالكة والايلة للسقوط رد على تعليق
زائر 3 | أمطار 10:01 ص جعلها الله أمطار خير وبركة رد على تعليق
زائر 5 | الشعب البحراني 11:14 ص اكثر شعب يتحلطم في هالعالم هو الشعب البحراني!! ابدا مو عاجبنه شي
ولله ابتلشنا رد على تعليق