العدد 4860 بتاريخ 27-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


"الشباب والرياضة" تصدر دليلا للأندية والمراكز والهيئات الشبابية والمنشآت الرياضية

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة

أصدرت وزارة شئون الشباب والرياضة دليلا للأندية الوطنية والمراكز والهيئات الشبابية والمنشآت الرياضية يتضمن العديد من المعلومات الهامة عن تلك الهيئات الشبابية والرياضة.

ويتضمن الباب الأول من الدليل معلومات المنشآت التابعة إلى ووزارة شئون الشباب والرياضة وهي مدينة عيسى الرياضية بما فيها الاستاد الوطني والصالات متعددة الأغراض ومدينة خليفة الرياضية وصالات أم الحصم وصالة كما يتضمن الباب الثاني معلومات عن الأندية الوطنية ورئيس وأعضاء مجالس إداراتها وأرقام التواصل معهم بالإضافة الى الأنشطة الرياضية التي يمارسها والمنشآت والمرافق التي يتضمنها النادي.
كما يحتوي الدليل أيضا معلومات عن الهيئات والمراكز الشبابية التابعة الى وزارة شئون الشباب والرياضة وأعضاء رئيس وأعضاء مجالس الإدارات وأرقام التواصل معهم بالإضافة إلى معلومات عن مركزي سلمان الثقافي والإبداع الشبابي التابعين إلى إدارة شئون الشباب.
وتأتي خطوة وزارة شئون الشباب والرياضة في إصدار دليل الأندية والمراكز الشبابية والمنشآت الرياضية بهدف توفير قاعدة بيانات متكاملة تكون مرجعا للجميع من اجل التواصل مع مجالس إدارات الأندية الوطنية والمراكز الشبابية والتعرف على نشاطاتها بالإضافة إلى تقديم لمحات عن المنشآت الرياضية التابعة لوزارة شئون الشباب والرياضة.
وستقوم وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة بتوزيع هذا الدليل على الهيئات الحكومية والخاصة ووسائل الإعلام المختلفة والأندية الوطنية والمراكز الشبابية.



أضف تعليق