العدد 4860 بتاريخ 27-12-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الاردايس: سندرلاند سيسعى لضم مجموعة من اللاعبين في يناير

لندن - رويترز

قال سام الاردايس مدرب سندرلاند المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه سيسعى للتعاقد مع لاعبين من الخارج خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل مشيرا إلى أن الهدف الأساسي من وراء ذلك هو تدعيم خط الدفاع.

وتلقت شباك سندرلاند 37 هدفا في 18 مباراة هذا الموسم وهي أعلى حصيلة بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز وتسببت خسارته للمرة الرابعة على التوالي في احتلاله المركز قبل الأخير متراجعا بفارق خمس نقاط خلف منطقة الأمان.
وقال الاردايس قبل مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري بعد غد الأربعاء: "بالتأكيد ستكون التعاقدات من الخارج بعد النظر فيما هو موجود ومتاح هنا".
وأضاف في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية "اعتقد انه سيكون من الصعب للغاية ضمان التعاقد مع أي لاعب من أندية الدوري الممتاز لأنني اعتقد أن تلك الأندية لا تريد التفريط في لاعبيها".
وتابع: "لذا فانه وبالنسبة لي فإنني اعتقد أن التعاقدات ستكون من الخارج وسنرى بعدها كيف ستمضي الأمور".
واستطرد "اعتدنا على العودة للدفاع ككتلة واحدة... إلا أن خط الدفاع والحارس هما من يتحملان المسؤولية النهائية لضمان عدم تلقينا أي أهداف. لذا فان الدفاع يمثل الأولوية القصوى بالنسبة لنا..وتحديدا قلب الدفاع".
وقال الاردايس: "سننطلق من هذه النقطة. سنرى هل بوسعنا أن نصل لعنصر جيد بما يكفي فيما يتعلق بهذا الأمر".
وأضاف الاردايس أن فريقه سيهبط لدوري الدرجة الثانية إذا لم يستطع استعادة لمسته المميزة أمام المرمى.
وأضاف المدرب السابق لبولتون واندرارز ووست هام يونايتد "في النهاية فإننا لم نتسم بالحسم فيما يتعلق بالفرص التي سنحت لنا. ارتكبنا الكثير من الأخطاء حتى الآن".



أضف تعليق