العدد 4867 بتاريخ 03-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


فيدال ينتظر المشاركة مع برشلونة بعد انتهاء الإيقاف

برشلونة - أ ف ب

أعرب الظهير الأيمن اليكس فيدال عن سعادته لانتهاء فترة الإيقاف عن فريقه الجديد برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم لكي يبدأ مشواره معه بعد انتظار نحو ستة أشهر.

وتعاقد برشلونة الصيف الماضي مع اليكس فيدال من أشبيلية ولاعب الوسط التركي اردا توران من اتلتيكو مدريد لكنه لم يتمكن من إشراكهما حتى مطلع العام الجاري بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي (فيفا) على الفريق الكاتالوني لمخالفته قواعد التعاقد مع اللاعبين صغار السن.

واللافت أن برشلونة حقق أفضل موسم في تاريخه على رغم حرمانه من التعاقدات لفترتين متتاليتين من انتقالات اللاعبين، إذ فاز باشراف المدرب لويس انريكي بالدوري والكأس في إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وقال فيدال لمحطة برشلونة التلفزيونية "أخيرا، انتهت العقوبة".

وانضم فيدال إلى برشلونة في صفقة قدرته بنحو 22 مليون دولار، ومن المتوقع أن تكون مشاركته الأولى ضد فريقه السابق اسبانيول الأربعاء في كأس إسبانيا.

وتابع "لا اعرف متى سأخوض دقائقي الأولى، ولكن المدرب يعرف أننا كنا نتدرب منذ أشهر لكي نكون بأفضل حالة عندما يحتاج فيها إلينا".

واضطر برشلونة إلى التخلي عن صدارة الدوري لمصلحة اتلتيكو مدريد بعد تعادله السلبي مع اسبانيول، ولكن مشاركة فيدال وتوران ستضيفان إليه زخما قويا خصوصا انه يخوض 16 مباراة حتى نهاية فبراير/ شباط المقبل.



أضف تعليق