العدد 4869 بتاريخ 05-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بالصور... هل تعتنق انجلينا جولي الهندوسية؟!

الوسط- محرر المنوعات

انجلينا جولي

في إطار الإجازة القصيرة التي قرّرت انجلينا جولي الاستفادة منها قبل استئناف أعمالها من جديد، استطاعت هذه المرأة الجميلة أن تتصدّر العناوين الأولى لسببين.

الأول، وهو الإصابة التي تعرّض لها أبنها باكس البالغ من العمر 12 سنة، عندما كسر ساقه بينما كان يمارس رياضة التزلّج على الماء، وذلك في المنتجع الفاخر الذي يقع في بوكيت، مع العلم بأنّ حالته الصحيّة تتحسّن تدريجيا يوما بعد يوم، والثاني هو مشاهدتها وهي تدخل إلى أحد المعابد الهندوسية في تايلاند للصلاة، ما أثر دهشة الجميع وبخاصة المجتمع الهندوسي الذي أخذ يتساءل عما إذا كانت قد اعتنقت نجمة "Maleficent" الديانة الهندوسية.

وفي الوقت الذي أكّدت فيه بعض التقارير صحّة خبر زيارة جولي وزوجها براد بيت وأولادها معبدا تابعا للمجتمع الهندوسي هناك، هذه الديانة القديمة التي تحتل المرتبة الثالثة من حيث عدد المنتسبين إليها في العالم أجمع، لم يعرف بعد تحديداً ما إذا كانت المعنية الأولى بالأمر قد تخلّت عن ديانتها الأصليّة من أجل اعتناق هذه الجديدة، وهو أمرٌ تكلّم عنه رئيس الجمعيّة العالمية للهندوسية وقال في بيانٍ رسمي له:

"نحن نرحّب بالاهتمام الذي توليه أنجلينا لديانتنا الموقّرة، وندعوها الآن إلى قراءة المزيد عنها للتعرّف عليها أكثر لأنّ هذا سيساعدها على تقدير التنوّع والغنى والتقاليد القديمة التي تتمتّع بها الهندوسية. وفي حال أرادت جولي أي مساعدة في استكشاف غرائب وعجائب هذه الديانة، سأكون حاضرا لذلك وسيتعاون معي عددٌ من علماء الهندوس".

وتجدر الإشارة إلى أنّ تواجد نجمي "By The Sea" مع أولادهما في تلك الرحلة، وتحديدا في أجمل المناطق المحيطة ببحر أندامان لم يقتصر على الدخول إلى هذا المعبد فحسب، بل هم وخلال إقامتهم في منتج أمانبوري في بوكيت، الذي يكلّفهم مبلغ يصل إلى 18000 دولار عن كل ليلة يمضونها هناك، استمتعوا أيضاً بالسباحة في البحر الصافي وهم على متن يختٍ فاخر، كما ولعبوا معاً رياضة الغولف وتسوّقوا في المتاجر القريبة الموزّعة هناك.


انجلينا جولي وبراد بيت مع عائلتهما خلال الرحلة
صورة عائلية في إحدى الجولات السياحية
جولة بحرية لانجلينا جولي وبراد بيت
صورة لماكس أبن أنجلينا جولي توضح كسر رجله
أحد الجولات العائلية في تايلند


أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | ****** 9:09 ص الديانه في تايلند (بوذيه ) وليست هندوسيه، ،،،، وعلى فكره أحد أساطير الكره الإيطاليه اللاعب الفذ (باجيو ) كثر حبه لتايلند اعتنق الديانه البوذيه. رد على تعليق