العدد 4871 بتاريخ 07-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الداخلية المغربية: تفكيك خلية ارهابية موالية لـ "داعش"

الرباط - د ب ا

أعلنت وزارة الداخلية المغربية عن تفكيك خلية ارهابية تابعة لما يسمي بتنظيم " داعش" الارهابي اليوم الجمعة (8 يناير/ كانون الثاني 2016).

وقالت الوزارة في بيان "تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة، من تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم "داعش" الارهابي، تتكون من سبعة متطرفين ينشطون بدار بوعزة (نواحي الدار البيضاء)" بحسب وكالة الانباء المغربية.

وبحسب البيان، أكدت التحريات الأولية ان زعيم الخلية على صلة وثيقة بقادة ميدانيين لـ"داعش "بالساحتين السورية والعراقية، في إطار التنسيق لتجنيد وإرسال مقاتلين مغاربة من أجل اكتساب الخبرات العسكرية اللازمة بمعسكراته والعودة إلى المملكة لتنفيذ عمليات إرهابية تتماشى مع أجندته التخريبية.

يذكر أن المغرب أعلنت عن تفكيك خليتين ارهابيتين خلال الشهرين الماضيين وسبق ذلك تفكيك خلية ارهابية في شهر نيسان/ابريل الماضي كانت تخطط لتنفيذ عمليات ارهابية بهدف زعزعة استقرار البلاد.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | حسبنا الله ونعم الوكيل 7:57 ص الله يغربلهم غربلو كل العالم وزرعو السموم في كل مكان الله ينتقم منهم ومن اللي انشاهم رد على تعليق
زائر 2 | 1:26 م من وين ينبعون هالدواعش
جم اخذ ليهم من المال والوقت والناس والعتاد للتنظيم ، مو راضيين يخلصون ، الله يستر علينا وعالمومنين منهم رد على تعليق