العدد 4871 بتاريخ 07-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السفير الكويتي: زيارة الشيخ سلمان الحمود للبحرين ساهمت في تجسير العلاقات السياحية والثقافية بين البلدين    

المنامة - بنا

أكد سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح أن زيارة وزير الإعلام وشئون الشباب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح إلى مملكة البحرين ساهمت في تجسير العلاقات السياحية والثقافية بين البلدين.

ونوه الشيخ عزام الصباح في تصريح له اليوم الجمعة (8 يناير/ كانون الثاني 2016) أوردته وكالة الأنباء الكويتية بزيارة الشيخ سلمان الحمود الى المراكز الثقافية في مملكة البحرين ومنها المركز العربي للتراث العالمي للاطلاع على ما تحتضنه مملكة البحرين من آثار لحقب تاريخية عالمية استقطبت الجميع من كل الأقطار.

وأشاد بما تتميز به مملكة البحرين في مجال السياحة العائلية وما تتمتع به من إرث تاريخي وثقافي غني ما يسهم بفتح آفاق أرحب للتعاون المشترك في المجالات التراثية والثقافية بين مملكة البحرين ودولة الكويت مشيرا إلى أهمية الاطلاع على تجربة البحرين في تسخير التراث لخدمة السياحة.

وكان وزير الإعلام وشئون الشباب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح قد قام بزيارة رسمية الى مملكة البحرين استمرت يومين شارك خلالها في احتفالية تدشين المنامة عاصمة للسياحة الخليجية وشهدت كذلك زيارته الى عدة مراكز ثقافية وتراثية بحرينية منها مسرح البحرين الوطني والمتحف الوطني والقلعة التاريخية ومركز الشيخ ابراهيم آل خليفة والمنطقة التاريخية المحيطة به في مدينة المحرق.



أضف تعليق