العدد 4873 بتاريخ 09-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء يستقبل السفير السيريلانكي بمناسبة تعيينه

المنامة - بنا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمكتبه بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (10 يناير/ كانون الثاني 2016) سفير جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الاشتراكية المعتمد لدى مملكة البحرين ساج منديز وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى المملكة.

وخلال اللقاء، رحب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بسفير جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، مشيداً سموه بما تشهده علاقات البلدين الصديقين من تطور متنام على كافة الأصعدة، بفضل حرص قيادتي البلدين على تنميتها وتعزيزها باستمرار بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

وأعرب سموه عن تمنياته للسفير السريلانكي الجديد بالتوفيق في مهام عمله الجديد للارتقاء بالعلاقات الثنائية المشتركة على الأصعدة كافة بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، نقل سفير جمهورية سيريلانكا الديمقراطية الاشتراكية، إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، تحيات وتقدير فخامة الرئيس السريلانكي مايثريبالا سيريسينا إلى سموه وتمنياته لحكومة وشعب البحرين بمزيد من التقدم والإزدهار.

وأشاد السفير بما تشهده علاقات البلدين الصديقين تطور ونماء خاصة في أعقاب زيارة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى سريلانكا في يوليو/ تموز 2009 والتي أسهمت في تعزيز وتوثيق عرى التعاون والصداقة بين البلدين، وفتح آفاق جديدة للتعاون المثمر بينهما بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

وعبر السفير السريلانكي عن اعتزازه بما أبداه سموه من حرص على تعزيز على علاقات التعاون بين البلدين ودفعها قدما إلى الامام، مؤكدا حرص بلاده وتطلعها إلى ترسيخ أواصر التعاون مع مملكة البحرين، تأكيدا لرغبة قيادتي البلدين في توطيد العلاقات الثنائية والاستفادة مما يربط بينهما من علاقات متميزة سياسيًا واقتصاديًا.



أضف تعليق