العدد 4875 بتاريخ 11-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


مدرب ايفرتون: لوكاكو جاهز لمواجهة مانشستر سيتي

مانشستر - رويترز

قال المدرب روبرتو مارتينيز اليوم الثلثاء (12 يناير/ كانون الثاني 2016) إن مهاجم ايفرتون روميلو لوكاكو أصبح جاهزا لمواجهة مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا (الأربعاء).

وغاب لوكاكو - الذي سجل هدف الفوز في انتصار 2/1 على سيتي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية الأسبوع الماضي عن انتصار في كأس الاتحاد الانجليزي 2/صفر يوم السبت على داجنهام وريدبريدج المنتمي للدرجة الرابعة بسبب مشكلة بسيطة في الكاحل.

ولعب الدولي البلجيكي دورا كبيرا مع ايفرتون هذا الموسم وسجل 15 هدفا في الدوري ليتصدر قائمة الهدافين مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وابلغ مارتينيز الصحفيين اليوم الثلثاء "تدرب بشكل جيد وأصبح جاهزا تماما لمواجهة الغد".

وأحجم مارتينيز عن الكشف عن مستقبل ستيفن نايسميث بعدما كان قد أقر الشهر الماضي بان المهاجم قد يغادر الفريق بحثا عن خوض مباريات أكثر.

ووجد الدولي الاسكتلندي صعوبات في دخول التشكيلة حيث شارك أربع مرات فقط أساسيا في الدوري الممتاز ويواجه منافسة قوية جدا من لوكاكو.

وقال مارتينيز "ستكون هناك الكثير من الشائعات والتكهنات لكني ارغب في ان يكون لائقا بنسبة مئة في المئة لدخول التشكيلة. يعاني من مشكلة في الكاحل. إذا حدث أي شيء قبل إغلاق نافذة الانتقالات سنكون أول من يعلن عنه".

ويحتل ايفرتون المركز 11 في الترتيب برصيد 27 نقطة بعد 20 مباراة.



أضف تعليق