العدد 4876 بتاريخ 12-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


عيسى بن علي يحضر احتفال السفارة السودانية‎ بعيد الاستقلال

المنامة – بنا

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء اليوم الاربعاء (13 يناير / كانون الثاني 2016) سفير جمهورية السودان الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالرحمن خليل الفندي في فندق الدبلومات بمناسبة الذكرى الستين لاستقلال بلاده. وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي.

ونقل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تحيات وتهاني رئيس الوزراء إلى جمهورية السودان الشقيقة قيادة وشعباً بهذه المناسبة العزيزة، وتمنيات سموه للشعب السوداني الشقيق بمزيد من الرفعة والازدهار.

وأكد سموه عمق العلاقات الأخوية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية السودان الشقيقة في كافة المجالات بفضل ما تحظى به هذه العلاقات من اهتمام قيادتي البلدين، مشيرا إلى حرص مملكة البحرين على تقوية أواصر التعاون بين البلدين بالشكل الذي يلبي المصالح المشتركة لهما على كافة المستويات.

من جهته، أعرب سفير جمهورية السودان الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالرحمن خليل الفندي عن خالص الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتعزيز الجهود الرامية إلى توسيع أطر التعاون بين البلدين الشقيقين، والانتقال بها إلى مراحل متقدمة تحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدا بما تشهده علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين من تطور في شتى القطاعات.



أضف تعليق