العدد 4880 بتاريخ 16-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


دوقة كامبردج رئيسة تحرير صحيفة إلكترونية لمدة يوم

الوسط - محرر منوعات

قال مكتب الأميرة كيت، دوقة كامبردج وزوجة الأمير البريطاني وليام، إنها ستتولى رئاسة تحرير صحيفة «ذا هافينغتون بوست يو كي» الإلكترونية لمدة يوم في شباط (فبراير) المقبل، للمساعدة في زيادة الوعي بقضايا صحة الأطفال النفسية ، وفق ما قالت صحيفة الحياة اليوم الأحد (17 يناير / كانون الثاني 2016).

وستدعو الأميرة فريقاً من الصحيفة إلى قصر «كنسينغتون» في منتصف شباط، وستستغل المنصب لإلقاء الضوء على جهود المعلمين وأولياء الأمور والباحثين والمتخصصين في مجال الصحة النفسية.

وقال القصر في بيان: «اتخذت دوقة كامبردج من الصحة النفسية للأطفال محوراً لعملها في السنوات الأخيرة. إنها سعيدة لأن هافينغتون بوست ستساعد في إلقاء الضوء على هذه القضية المهمة». وأضاف أنها «ستختار مساهمات عدد من الشخصيات البارزة في قطاع الصحة النفسية، وكذلك من شبان وأولياء أمور ومعلمين».

وقال رئيس تحرير الصحيفة ستيفن هال: «نشعر بسعادة غامرة لأن دوقة كامبردج ستنضم إلى فريقنا لمدة يوم، وتتولى منصب رئيس التحرير».

وكيت ليست الأولى في أسرتها التي تعمل في الصحافة، فشقيقتها بيبا كانت تكتب المقالات لمجلة «فانيتي فير»، لكن صحيفة «ديلي تليغراف» أوقفت نشر عمودها الصحفي، بعدما أشارت وسائل إعلام إلى ردود فعل سلبية للقراء.



أضف تعليق