العدد 4880 بتاريخ 16-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"فامكو" تبدأ أنشطتها في مملكة البحرين

المنامة - فامكو

 

"فامكو" (شركة الفطيم للآليات والماكينات) ،الموزع الرائد في المنطقة للمعدات الإنشائية، والمركبات التجارية، والمعدات الصناعية في أكثر من 10 دول، والتي تمثل 30 علامة تجارية صناعية رائدة، أعلنت مؤخرًا عن بدء أنشطتها في مملكة البحرين اعتبارًا من تاريخ 20 يناير 2016.حيث سيقام حدث الإفتتاح الرسمي في فندق ريتز كارلتون بالمنامة في حفل سيضم مجموعة من أهم خبراء و متعهدي قطاع الإنشاءات في البحرين، حيث ستتصدر الفعالية العلامة التجارية الأبرز من شركة فامكو،  فولفو للمعدات الإنشائية.

"هذه خطوة رائدة أخرى في مسيرة توسع و تطوير أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط. تعتبر البحرين من الأسواق المهمة و المعروفة بمشاريعها الإنشائية المتميزة ومشاريع البنى التحتية المهمة. ونحن اليوم نتطلع لأن نقوم بدور هام في دعم مشاريع البناء والتطوير في المملكة ، معتمدين على منشأتنا الجديدة في المملكة وفريق عملنا ذو الكفاءة العالية، بالتعاون مع قاعدة عملائنا من المقاولين المتميزين في البحرين" صرح بذلك بول فلويد، العضو المنتدب لمجموعة فامكو.

ستقوم فامكو في البحرين بتقديم وتوزيع عدد من أفضل المنتجات من العلامات التجارية العالمية مثل فولفو للمعدات الإنشائية ، و إس دي إل جي للمعدات الإنشائية، و ميرلو لمعدات المناولة التلسكوبية ، وكسارات ومعدات الغربلة من هارتل، وأنظمة ديكسيون للتخزين الصناعي، وهارت لأنظمة الأبواب الصناعية، وستيرتل لمنتجات معدات المخازن وأرصفة التحميل، وناسو للأبواب المقطعية، ومعدات التحميل والرافعات الشوكية بي بي.

وقد صرح مايك فريتز، مدير عام فامكو البحرين، و عمان وقطر في هذه المناسبة بقوله: "ُتعرف فامكو بتقديم أفضل مستوى من خدمات دعم ما بعد البيع لعملائها وذلك ما يميزها بشكل رئيسي، ونحن نتطلع من خلال تواجدنا في البحرين بأن نرسخ معايير الجودة لدينا في سوق البحرين."

واختتم بالقول: " نحن فخورين بسمعتنا الرائدة في تطبيق أفضل الممارسات العالمية من حيث خدمة العملاء و دعم ما بعد البيع، والتي تعتبر معيارًا متميزًا بهذا المجال في مملكة البحرين، وفي بقية الأسواق في المنطقة."



أضف تعليق