العدد 4882 بتاريخ 18-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


محافظ الجنوبية يؤكد أهمية تضافر الجهود الوطنية لإنجاح استضافة معرض الطيران الدولي 

المنامة - بنا

أكد محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أهمية تضافر الجهود الوطنية من أجل إنجاح استضافة المملكة لفعاليات معرض البحرين الدولي للطيران 2016، مشيداً بالتعاون الكبير الذي توليه كافة الجهات المختصة من أجل إنجاح المعرض.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ لمركز خدمات المخيمين بالصخير، حيث التقى بممثلي الجهات الأمنية في اللجنة العليا لموسم التخييم من الحرس الوطني والإدارة العامة للمرور ومديرية شرطة المحافظة الجنوبية.

واطلع الشيخ عبدالله بن راشد خلال زيارته على الخطة المرورية والأمنية وما تضمنته من الإجراءات والتدابير التي تم إعدادها لاستضافة المملكة لفعاليات معرض البحرين الدولي للطيران 2016 خلال الفترة 21 ولغاية 23 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأشاد محافظ الجنوبية بالتعاون الكبير الذي توليه كافة الجهات الأمنية المختلفة والتسهيلات التي تقدمها لجميع مرتادي البر، مثمّناً في الوقت نفسه الجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة العليا لموسم التخييم في هذا الخصوص.

وقال المحافظ أن مثل هذه الإجراءات والتدابير الأمنية تعتبر إجراءً اعتياديًّا يتم اتخاذه في مثل هذه الفعاليات الجماهيرية العالمية، داعياً الجميع إلى التعاون التام مع كافة الجهات الأمنية من أجل الحفاظ على أمن وسلامة جميع مرتادي منطقة الصخير خلال فترة إقامة المعرض.

من جانبهم قام المسئولون في مركز خدمات المخيمين بالتواصل مع جميع المخيمين في الأجزاء المحيطة من قاعدة عيسى الجوية والتي سيمنع فيها التخييم خلال العروض الجوية لمعرض الطيران والمتضمنة منطقة أم جدر بأكملها وجزء من منطقتي جبل الدخان والصخير، حيث أكدوا ضرورة عدم ممارسة أنشطة التخييم خلال فترة إقامة معرض البحرين الدولي للطيران في تلك الأجزاء، وذلك حفاظاً على سلامتهم.

وحث المسئولون جميع المخيمين والمرتادين بضرورة التقيّد التام للإجراءات المرورية والأمنية التي ستتخذها الجهات المختصة من أجل سلامة وأمن الجميع، بما في ذلك إجراءات تنظيم الحركة المرورية في تلك الأجزاء القريبة من قاعدة عيسى الجوية.




أضف تعليق