العدد 4882 بتاريخ 18-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"المرور": الضباب يتسبب بـ 33 حادثاً مرورياً ... وأحد السائقين دخل شارع الملك حمد باتجاه معاكس

المنامة - وزارة الداخلية

 

المنامة - وزارة الداخلية

صرح مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور الرائد أسامه محمد بحر أن عدد الحوادث المرورية والتي وقعت اليوم من الساعة 6:30 وحتى 9:30 صباحاً بسبب الضباب بلغ 33 حادثا نتج عنها إصابات بسيطة ، موضحا أن هذه الحوادث المرورية تبقى ضمن المعدل الطبيعي للحوادث وإن كان من الممكن تفاديها لو تم أخذ الحيطة والحذر في هذه الأجواء الاستثنائية.

وأضاف أن الإدارة العامة للمرور وعند بدء نزول الضباب كثفت من تواجدها المروري على كافة الشوارع ومراقبة الحركة المرورية لتفادي أي حوادث أو اختناق مروري، منوها إلى أن أحد السائقين ضلّ الطريق بدخوله الاتجاه المعاكس على شارع الملك حمد، حتى قامت إحدى الدوريات المرورية بتوصيله لوجهته الصحيحة.

وأشار مدير إدارة الثقافة المرورية إلى أن التغيرات الجوية التي تشهدها البلاد تتطلب أخذ بالغ الحيطة والحذر خاصة أثناء قيادة المركبات والتحلي بالسياقة الوقائية من خلال التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية مع تجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والحرص على ترك مسافات الأمان بين المركبات أثناء السياقة.

كما دعا الرائد أسامة بحر سائقي السيارات إلى التأكد من اشتراطات السلامة في مركباتهم من حيث الإطارات السليمة وعمل مساحات الزجاج الأمامي وتوافر الماء ، وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.



أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 1 | المفروض 6:54 ص المفروض تعلقون الدوام الى ما يروح الضباب
لانه خطر اصلا
امس انا بعد في ليل دخلت،الاتجاة المعاكس والحمد الله ماكان فب سيارات وكان في طلعه رد على تعليق
زائر 5 | صح كلامك ... 8:17 ص ما بتطير الدنيا على تأخير ساعة لو ساعتين .. أهم شي سلامة الأوادم ووصولهم بأمان إلى مواقع عملهم ..
زائر 7 | الى ادارة المرور 11:39 ص الى ادارة المرور
شوفوا حل لشارع الفاتح فتحتون الشارع الجديد مال الجفير وتغربلنا بالزحمة، من الصبح لليل زحمة ما تنطاق من انفتح الشارع، بندوه وبلاه من شارع
زائر 2 | تأخير الدوام 6:56 ص يفترض تغيير الدوام حتى ينقشع الضباب ونعوضه في وقت الانصراف.. الضباب رهيب اليوم كدت اضيع على كوبري مدينة مدينة عيسى لا ادري صادني دوار البحر او دوار الطائرة رد على تعليق
زائر 3 | الى وزارة التربية 7:01 ص بتحاسبونا بعد اليوم على التأخير،، الضباب خارج عن ارادتنا رد على تعليق
زائر 6 | والله ... 8:19 ص الضباب كان على الديرة كلها هم يدرون ويشوفون لو ما في عندكم حالات إستثنائية أو طارئة ؟؟!!
زائر 4 | لوتموتون تداومون 7:43 ص يبه الجو اليوم خطير نسوق وحنا نقول بندعم رد على تعليق