العدد 4882 بتاريخ 18-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء يستقبل عائلة أبل... ويؤكد: مشاركة أبناء البحرين في مختلف المناسبات هي واجب 

المنامة - بنا  

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر، بقصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (19 يناير/ كانون الثاني 2016)، عائلة أبل يتقدمهم محمد أبل، الذين رفعوا إلى سموه خالص الشكر والتقدير والامتنان بمناسبة تشريف سموه لحفل زفاف نجلهم فراس، مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة من سموه تعكس مدى حرصه على القرب من المواطنين ومشاركتهم في مختلف المناسبات.

وخلال اللقاء، أكد سموه على ما يجمع أبناء البحرين من قيم التواصل والمحبة وروح الأسرة الواحدة، والتي تجعل من المجتمع البحريني عبر تاريخه الحضاري العريق نموذجا في الترابط والتقارب بين مختلف مكوناته.

وقال سموه إن "مشاركة أبناء البحرين في مختلف المناسبات والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف هي واجب نستمده مما توارثناه من قيم أصيلة غرسها الآباء والأجداد في نفوسنا وتوارثتها الأجيال، وسيظل شعب البحرين بمشيئة الله شعب مترابط ومتآخي على الدوام".

من جانبه، قال محمد أبل إن تشريف سموه للحفل كان له بالغ الأثر في نفوس العائلة، مشيدا بما يبديه سموه من حرص على التواصل مع المواطنين ومشاركتهم أفراحهم ، داعيا الله عز وجل أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.



أضف تعليق