العدد 4883 بتاريخ 19-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


دعوى قضائية ضدّ شاروخان وسلمان خان بسبب هذه الصورة

الوسط- محرر المنوعات

شاروخان وسلمان خان

قبلت محكمة هندية محلية دعوى تقدّم بها أحد أتباع الديانة الهندوسية ضدّ النجمين البوليووديين سلمان خان وشاروخان، بالإضافة إلى قناة Colors التلفزيونية الخاصّة، بسبب عرضها صوراً للنجمين في ديسمبر/كانون الأول، ضمن برنامج سلمان خان9 Bigg Boss، وهما داخل أحد معابد كالي الهندوسية، وقد ارتديا حذاءيهما. وحدّدت المحكمة موعداً لجلسة استماع في 18 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وقال بهارات راجبوت، رئيس الوحدة الهندوسيّة ماهاسابها ميروت، إنه أرسل رسالة إلى القناة وللشرطة المعنية، إلا أن الجهتين لم تأخذا أيّ خطوة في الموضوع. وأضاف أنّ أحداً لا يجب أن يدخل إلى أيّ مكان ديني بحذائه، كما أن بثّ صور مماثلة على التلفزيون كان أمراً حساساً، كونها تؤذي مشاعر الناس الدينية.

وقدّم راجبوت التماسا في محكمة قانون القضاء العسكري ضدّ كل من القناة، ومدير البرنامج، بالإضافة إلى شاروخان وسلمان خان، وذلك حسب ما نشرت "سيدتي. نت".

 


الصورة التي تسببت في رفع الدعوى


أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | 3:14 ص لو في زولية مثل المساجد ما عليه يفصخون الجوتي لكن اجوف ارض لا زولية و لا شي يدعو للإحترام و الطهارة و بالعكس حتى الفئرات مشت على الارضية رد على تعليق
زائر 2 | 3:39 ص لكم دينكم ولي دين هم حرين بالي يشوفونه في دينهم
زائر 4 | المعتقد 9:12 ص هم ينظرون الى معتقدهم انه عز وان الذين دخلوا باحذيتهم لم يلتزموا بالأعراف المتبعة والبعض منهم غير مسلم فالمهم انهم عندهم غيره رد على تعليق