العدد 4884 بتاريخ 20-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس "الأعلى للقضاء" يستقبل سعادة سفير جمهورية تشيلي

المنامة - المجلس الأعلى للقضاء

استقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، رئيس محكمة التمييز المستشار سالم بن محمد الكواري، سفير جمهورية تشيلي المعتمد لدى مملكة البحرين السفير جين بول كابرون، صباح اليوم الخميس (21 يناير/ كانون الثاني 2016) في مكتبه في المجلس الأعلى للقضاء، وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض أوجه التعاون الثنائي بين البلدين، ودعم المجالات المتعلقة بحقوق الإنسان.  

وأشار الكواري إلى أهمية هذه الزيارات في توطيد العلاقات الدولية والتنسيق والتعاون المشترك في المجالات القانونية والقضائية، وأضاف أن مملكة البحرين تجمعها مع جمهورية تشيلي الصداقة الطيبة والتعاون المثمر في سائر المجالات، منوها بتطوير آفاق التعاون بين البلدين.

من جانبه، أكد السفير كابرون عمق العلاقات بين جمهورية تشيلي ومملكة البحرين، منوها بأن زيارته للمجلس الأعلى للقضاء تهدف إلى التعرف عن قرب على النظام القضائي في مملكة البحرين والتركيز في حماية حقوق الإنسان.

وأشاد السفير التشيلي بحجم العمل الذي يقوم به المجلس الأعلى للقضاء وذلك من خلال استعراض منجزات المجلس خلال الفترة من 2013 إلى 2016م، وتركيز رؤية السلطة القضائية لتطوير المنظومة القضائية لتتماشى مع رؤية البحرين 2030م.



أضف تعليق