العدد 4885 بتاريخ 21-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الإعلام: الرؤية الملكية الثاقبة حوَلت حلم معرض البحرين الدولي للطيران إلى واقع مشرق

المنامة - بنا

أكد وزير شؤون الإعلام وشؤون مجلسي الشورى والنواب عيسى الحمادي ان الرؤية الثاقبة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، قد حوّلت حلم معرض البحرين الدولي للطيران الى واقع مشرق.

وأوضح الحمادي في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) على هامش تفقده للمركز الإعلامي في معرض البحرين الدولي للطيران، ان العائد الاقتصادي المتحقق من المعرض سيكون كبيرا مع تنشيط الحركة التجارية وانتعاش جميع القطاعات الخدماتية واللوجستية.

وبين الحمادي ان ارتفاع عدد المشاركين في النسخة الرابعة من المعرض الى 150 شركة وزيادة مساحة العرض أكثر من 50% وتواجد أكثر من 75 وفد يمثلون أكثر من 50 دولة تشكل جميعها مؤشرات ايجابية بأن المعرض ينتقل من نجاح الى نجاح أكبر ليصبح أحد افضل معارض الطيران في منطقة الشرق الأوسط.

واضاف الحمادي بالقول: "نشد على ايادي القائمين على المعرض في مقدمتهم الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ووزير المواصلات والاتصالات كمال بن احمد الذين عملوا طوال الفترة الماضية لإنجاح هذا الحدث العالمي".

ولفت الحمادي الى ان قطاع الطيران وما يقدمه من خدمات يمثل إحدى الركائز الأساسية لأي بنية تحتية لأي اقتصاد، وكلما تنوعت البدائل للتنقل والسفر والخدمات اللوجستية سيؤثر ذلك إيجاباً على الاقتصاد الوطني بشكل عام وجميع اللقطات الاقتصادية.

وأكد الحمادي ان اي اقتصاد ناجح اليوم يجب ان تكون أحد مكوناته الرئيسة وجود شبكة متطورة من الخدمات اللوجستية والتنقل بسلاسة برا او جوا او بحرا.



أضف تعليق