العدد 4886 بتاريخ 22-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرين والهند توقعان على اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين البلدين 

المنامة - وزارة الخارجية

وقع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مع وزيرة الشئون الخارجية وشئون المغتربين بجمهورية الهند سوشما سواراج اليوم السبت (23 يناير/ كانون الثاني 2016) على اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين البلدين.

جاء ذلك لدى اجتماع جمعهما لدى زيارتها للبحرين، حيث تترأس وفد بلادها المشارك في الدورة الأولى للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الهندي الذي ينعقد بالمنامة غداً.

وقد رحب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بوزيرة الشئون الخارجية وشئون المغتربين بجمهورية الهند، مشيدًا بعلاقات الصداقة القوية والتعاون الوثيق بين مملكة البحرين وجمهورية الهند، مؤكدًا على عمق هذه العلاقات التاريخية وما تشهده من تطور ملموس على الدوام.

ونوه وزير الخارجية باستمرار تبادل الزيارات بين كبار مسئولي البلدين، وما تحققه من نتائج مهمة تدفع بالعلاقات الثنائية المشتركة خطوات كبيرة للأمام على كافة المستويات.

وأثنى وزير الخارجية على الجهود الإيجابية التي تقوم بها الجالية الهندية في مملكة البحرين وإسهاماتها في عملية البناء والتنمية، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين نحو آفاق أرحب وتعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات.

من جانبها، أعربت سوشما سواراج عن سعادتها بالتواجد في مملكة البحرين وعن شكرها وتقديرها لما تحظى به الجالية الهندية في المملكة من رعاية واهتمام، مشيدة بما تحققه المملكة من تقدم وتطور في كافة المجالات ما جعلها نموذجًا تنمويًا وديمقراطيًا يحتذى به على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكدة حرص جمهورية الهند على دعم التعاون مع مملكة البحرين.

كما تطرق الاجتماع إلى القضايا المدرجة على جدول أعمال الدورة الأولى للمنتدى العربي الهندي على المستوى الوزاري.




أضف تعليق



التعليقات 8
زائر 1 | يعني شنو ؟؟ 12:37 م يعني شنو نقل المحكوم عليهم احد يوضح - المعتقلين الهنود والا غير ؟؟ ووش احكامهم؟؟!! رد على تعليق
زائر 5 | 2:13 م يعني إذا واحد مطلوب البحرين و متواجد في الهند يقدرون يقبضون عليه ويسفرونه للبحرين والعكس.
زائر 8 | التالي من 3:41 م الدور جاي على البنقالبة و النيبالية
زائر 2 | نجحنه عجل 12:46 م الحين اي هندي يسوي جريمه بودونه الهند برسم الخدمة واهناك بهدونه ويرد يرجع بإسم ثاني رد على تعليق
زائر 6 | وضحوا اكثر 3:06 م احين لهنود المحكومين هني منهو بيتكفل بتذاكر سفرهم الحكومة الهندية او لو هني رد على تعليق
زائر 9 | يلا خذ 6:10 م هذا اللي شغل بالك يعني
احد قال لك تعال سفرهم ع حسابك
لقااافة بس
زائر 10 | 10:51 م ياسلااااااااااااااااام خوشي، نبي نعرف چم بحريني محكوم في العند مقابل چم هندي مجرم وحرامي ومروج للمخدرات محكوم في البحرين؟؟؟ يعني نقدر نقول مبروك البراءة للهنود رد على تعليق
زائر 13 | 9:47 ص اصحاب السجلات كل واحد يسفر العامل ماله رد على تعليق