العدد 4887 بتاريخ 23-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


شاهد الصور... أهالي مجمع 721 بجد علي يشكون الإزعاج جراء قيادة الدراجات النارية الغير مرخصة

جد علي - محمد الجدحفصي

شكا عدد من أهالي مجمع 721 بمنطقة جد علي الإزعاج جراء قيادة الدراجات النارية الغير مرخصة من قبل الشباب وسط الأحياء السكنية، مطالبين الإدارة العامة للمرور بأن تشمل الحملة منطقتهم التي أصبحت مركزاً لتجمع العشرات من الشباب والمراهقين فيها بشكل يومي.

وذكروا أن البعض فيهم حاول مع أصحاب هذه الفئة ولكن لم يجدِ ذلك نفعاً، حتى تفاقمت الظاهرة مؤخراً بشكل كبير نظراً لدخول أغلبهم في إجازة الربيع ولأوقات متأخرة منالليل.




أضف تعليق



التعليقات 7
زائر 1 | 1:08 ص صح مزعجين جدا وبالذات في الشتاء الاصوات القادمة لداخل البيوت من الخارج يكون أكثر بسبب قلة ضوضاء المكيفات. رد على تعليق
زائر 3 | 1:49 ص اي والله يغربلونة من الازعاج صار ليهم سنين واذا كلمتهم يتفلسفون بعد! أين حق الجيرة لديكم؟؟ ليش تزعجون الناس وللحين المدارس الخاصة امتحانات وبعضهم عندهم اطفال نايميين او احد مريض. ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء.
شكرا للوسط لطرح الموضوع واتمنى من المرور يوقفهم عند حدهم رد على تعليق
زائر 5 | بووعلي 4:49 ص هاذي منتشرة في كل مناطق البحرين بس المشكلة الديرة سايبة او ماشية على السماري رد على تعليق
زائر 6 | 6:13 ص يعني إذا أخذو ترخيص بيصيرون هادئين؟؟؟؟ مرخصة أو لا في النهاية مزعجة رد على تعليق
زائر 7 | 6:20 ص اي نعم واجد مزعجين انا اروح يوم الجمعة بيت عمي واجد عندهم ازعاج واذا احد كلمهم رفع خشمة. واله عندهم السيارات في منطقتنا نص الليل اتحصلهم مستجنين اصوات وزعاج اشتكي عليهم عند المرور لكن للاسف مافي تجاوب.
التوقيع:::::::::
(مواطن مهزوز) رد على تعليق
زائر 8 | 6:44 ص صح واجد ازعاج ياخي هذولة الشباب المراهقين ما يحترمون أحد ويش الحل معاهم ازعاج بالفريق لازم إدارة المرور تسوي حل احنا مو قاعدين في صخير أو البر إلا تريل مار أو ريسينغ أو بانجي تره هذا فريق مو ساحة ريسات رد على تعليق
زائر 9 | ياريت الداخلية يشوفون لنا حل 11:56 ص انا من ساكني منطقة مدينة عيسى ونعم نعاني كثيراً من الأصوات المزعجة بالاضافة اي أصوات الأغاني الصاخبة.
اقترح ان يتم تيسير دوريات لشرطة خدمة المجتمع داخل الأحياء السكنية واتخاذ إجراءات رادعة بحق كل من يتسبب بإزعاج الآخرين سواء من خلال صوت مركبته او صوت الأغاني رد على تعليق