العدد 4888 بتاريخ 24-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


محرز يرشح أرسنال ومانشستر سيتي للفوز بـ"البريميرليغ"

الجزائر - د ب أ

 

رشح الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي، كلا من أرسنال ومانشستر سيتي للتتويج بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر ليستر سيتي الدوري الانجليزي بعد مرور 23 جولة برصيد 47 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي وأرسنال.

وقال محرز ردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في مؤتمر صحافي أعقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية مساء أمس الأحد: "أرى أرسنال ومانشستر سيتي الأقرب للتتويج بلقب الدوري الانجليزي. ولا اعتقد أن ليستر سينافس على الدوري، ما يهمنا هو أن نكون ضمن الأربعة الأوائل في نهاية الموسم، وإذا حققنا ذلك فيعتبر انجاز لنا".

وأشار محرز أن تركيزه منصب حاليا على مواصلة العمل بكل ما أوتى من قوة من اجل تقديم مردود جيد مع فريقه مؤكدا انه لا يريد الخوض في مسالة رحيله عن ليستر في نهاية الموسم الحالي احتراما لهذا الفريق ومسئوليه.

كما أكد أن الايطالي كلاوديو راينيري المدير الفني لليستر استدعاه إلى مكتبه وتحدث إليه بعد أن ضيع ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع أستون فيلا 1/1، منوها أن رانييري طلب منه التركيز على لعب كرة القدم والتخلي عن تنفيذ ركلات الجزاء في الوقت الحالي.

من جهة أخرى، أشار محرز انه سعيد لتتويجه بالكرة الذهبية الجزائرية متوجها بالشكر لكل من صوت له ولزملائه في المنتخب. كما أوضح انه من السابق لأوانه الخوض في موضوع مشاركته في اولمبياد ريو دي جانيرو.



أضف تعليق