العدد 4889 بتاريخ 25-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


شاهد الصور... انطلاق معرض الخريف بمشاركة 750 شركة

 المنامة – وزارة الصناعة والتجارة والسياحة

افتتح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة معرض الخريف 2016 "النسخة السابعة والعشرون" وذلك بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات اليوم الثلثاء (26 يناير/ كانون الثاني 2016)، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني.

ويعد معرض الخريف الذي تنظمه شركة إدارة المعارض العربية ويقام سنوياً في مركز المعارض من اكبر المعارض الاستهلاكية والتسويقية في المنطقة،  حيث يقام هذا العام على مساحة 15.400 متر مربع وبمشاركة  750  شركة ومؤسسة تجارية محلية ودولية قادمة من عشرين بلداً،  ويستمر خلال الفترة من 26 يناير/ كانون الثاني حتى 4 فبراير/ شباط.

ويستفيد من هذا الحدث التجاري السنوي جميع القطاعات التجارية والخدمية من مختلف المؤسسات والشركات المحلية، بالإضافة الى المشاركات الدولية من 21 دولة، كما يشارك في المعرض هذا العام حوالي 121 شركة ومؤسسة تجارية بحرينية توفر مختلف أنواع البضائع وبمختلف الأسعار وتلبي إحتياجات ورغبات شريحة كبيرة من المجتمع،  بالإضافة إلى الأسر المنتجة والحرفيين البحرينيين.

ومن المتوقع ان يشهد معرض الخريف 2016 كما حدث في السنوات السابقة إقبالاً جماهرياً واسعاً حيث إجتذب المعرض خلال أيامه التسعة في العام الماضي 205.931  ألف زائر  من البحرينيين والمقيمين والزائرين من خارج البحرين ودول مجلس التعاون  وخاصة من الشقيقة المملكة العربية السعودية.

ومن الدول المشاركة هذا العام بنغلادش، الصين، مصر، الهند، الكويت، لبنان، ماليزيا، عمان، باكستان، بولندا، قطر، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، سوريا، تايلندا، تونس، تركيا، دولة الإمارات العربية المتحدة، اليمن، بالإضافة إلى الشركات البحرينية.   




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | انتون خليتون للمواطن فلوس 9:07 ص علشان يتسوق في معرض لو غيره رد على تعليق
زائر 3 | روح وشوف 12:07 م إذا ما يصير الهجوم اغير اسمي المفروض البنوك توفر قروض لمناسبة المعرض والله خوش فكرة