العدد 4890 بتاريخ 26-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


الفطيم للآليات "فامكو" تدشن عملياتها في البحرين

الوسط - المحرر الاقتصادي

حضر عدد كبير من رواد الأعمال والخبراء في قطاع الإنشاءات ، الحدث الرسمي لإطلاق أنشطة شركة فامكو في مملكة البحرين في فندق و منتجع الريتز كارلتون في المنامة بتاريخ (20 يناير/ كانون الثاني2016)

"نحن فخورون بما حققته فامكو في السنوات الماضية و نتطلع قدماً نحو عام حافل بالنجاح في سوق البحرين. إن أحد أهم أهدافنا الرئيسية هو لعب دور أساسي في جميع مشاريع البنى التحتية و الإنشاءات في المملكة و التي تشهد نهضة متميزة" صرح بذلك مايك فريتز، مدير عام فامكو البحرين، و عمان وقطر.

ستقوم فامكو في البحرين بتقديم وتوزيع عدد من أفضل المنتجات من العلامات التجارية العالمية مثل فولفو للمعدات الإنشائية ، و إس دي إل جي للمعدات الإنشائية، و ميرلو لمعدات المناولة التلسكوبية ، وكسارات ومعدات الغربلة من هارتل، وأنظمة ديكسيون للتخزين الصناعي، وهارت لأنظمة الأبواب الصناعية، وستيرتل لمنتجات معدات المخازن وأرصفة التحميل، وناسو للأبواب المقطعية، ومعدات التحميل والرافعات الشوكية بي بي.

واختتم بالقول: " نتطلع إلى تقديم خبراتنا و أسالينا المتميزة لعملائنا في البحرين من حيث خدمة العملاء و دعم ما بعد البيع. إن تأسيس مركزنا في البحرين هي خطوة رائدة أخرى في مسيرة توسيع و تطوير أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط"

 



أضف تعليق