العدد 4890 بتاريخ 26-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الداخلية يتسلم التقرير السنوي الثاني لعام 2014 من المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

المنامة - وزارة الداخلية

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، صباح اليوم الاربعاء (27 يناير / كانون الثاني 2016) ، عضو مجلس الشورى رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبد العزيز حسن أبل وعددا من أعضاء المؤسسة.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير، برئيس وأعضاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، منوها إلى أن حقوق الإنسان تمثل جزءا رئيسيا في المشروع الإصلاحي الشامل لحضرة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، مشيدا بدور المؤسسة والتي تنهض بمهمتها الإنسانية باعتبارها تمثل هوية لأهل البحرين وتسعى من خلال عملها للمحافظة على الاستقرار الاجتماعي.

وخلال اللقاء ، تسلم الوزير من رئيس المؤسسة، التقرير السنوي الثاني للعام 2014 موجها الجهات المعنية لسرعة الرد على النقاط الواردة بالتقرير والمتعلقة بعمل وزارة الداخلية ، ومؤكدا حرص الوزارة على تعزيز التعاون والتنسيق لنشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع البحريني.

من جهته ، أشاد رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز أبل ، بحرص وزير الداخلية على تعزيز التواصل مع المؤسسة، مؤكدا أن التعاون الشامل بين المؤسسة والقطاعات المعنية بوزارة الداخلية حقق مستويات متقدمة جدا وهو ما ساهم في تسهيل مهمة المؤسسة وتعزيز دورها وتواصلها الفعال مع المنظمات الدولية العاملة في هذا المجال.

حضر اللقاء المفتش العام، وكيل وزارة الداخلية، رئيس الأمن العام، والوكيل المساعد للشئون القانونية.



أضف تعليق