العدد 4894 بتاريخ 30-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


"بورصة دبي للذهب والسلع" ترحّب بانضمام "Zee Gold DMCC" كعضو وسيط

الوسط - المحرر الاقتصادي

رحبت بورصة دبي للذهب والسلع (DGCX) بانضمام شركة "Zee Gold DMCC" إلى البورصة كعضو وسيط، اليوم الأحد (31 يناير/ كانون الثاني 2016).

وتجدر الإشارة إلى أن "Zee Gold DMCC" هي شركة تابعة لـ"مصفاة شيربور للذهب المحدودة" وجزء من "مجموعة إيسيل"، أحد التحالفات الرائدة على مستوى العالم.

وتعتبر "مصفاة شيربور للذهب" أول وأكبر مصفاة للذهب في الهند مع قدرة تكرير تبلغ 217 طن متري من الذهب والفضة سنوياً. وتتمتع الشركة بعضوية واسعة في جميع المنتديات الرئيسية لقطاع السبائك، وتشكل جزءاً من رابطة مصافي ومسابك الذهب، حيث تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات لسوق السبائك. واليوم، أصبحت "Zee Gold DMCC" عضواً في بورصة دبي للذهب والسلع، وسوف تلعب دوراً فعالاً في تطوير عقود الذهب الفورية التي تم إطلاقها بدبي في ديسمبر 2015.

وقال جوارنج ديساي، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع: "يسرّنا أن نرحب بشركة ’Zee Gold DMCC‘ في مجتمع بورصة دبي للذهب والسلع. وباعتبارها مشاركاً رئيسياً في قطاع السبائك، فإننا نتطلع إلى العمل بشكل وثيق لتطوير عقود الذهب الفورية التي تم إطلاقها مؤخراً في دبي، والتي تعزز شفافية اكتشاف الأسعار، وتسهّل عمليات التسليم المادي لسبائك الذهب بوزن 1 كيلوغرام على منصة تداول آمنة وعالية التنظيم ومملوكة للحكومة".

وقال جيف رودس، الرئيس التنفيذي لشركة Zee Gold DMCC: "نحن سعداء جداً بالانضمام إلى مجتمع بورصة دبي للذهب والسلع كأحدث عضو وسيط. وسوف يساهم هذا التحالف مع بورصة دبي للذهب والسلع في خلق نقلة نوعية لقطاع السبائك بدولة الإمارات العربية المتحدة والمشاركين في سوق الذهب من خلال تمكينهم من الوصول إلى أسعار الذهب الحالية بدبي على منصة تداول منظمة اتحادياً. ونحن نتطلع إلى هذه الشراكة مع بورصة دبي للذهب والسلع، ونأمل في بناء تعاون قوي في عالم تداول الذهب في المنطقة".



أضف تعليق