العدد 4894 بتاريخ 30-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةاقتصاد
شارك:


زيادة مشاركة الشركات السعودية في معرض الخليج للصناعة 2016

الوسط - المحرر الاقتصادي

ارتفع عدد الشركات السعودية المشاركة في معرض الخليج للصناعة بشكل كبير في العام 2016.

يشار إلى أن الحضور القوي للشركات السعودية يضيف بعداً مهماً لشكل المعرض الذي اشتهر بالفعل بأنه معرض قيم لصناعات الخليج الشمالية والمصانع ذو المستوى العالمي وموردي المعدات والموزعين والوكلاء الذين يمثلون القطاعات الرئيسية في الألمنيوم وحماية الطاقة والبيئة والصلب والسبائك والعمليات الصناعية والصناعات التحويلية والموانئ والمنشآت الصناعية واللوجستية والتدريب من أجل الصناعة والأمن الصناعي والسلامة.    

وقال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض جبران عبدالرحمن "إن الشركات الرئيسية في المملكة العربية السعودية اختارت معرض الخليج للصناعة كمنصة للتسويق والترويج ويعتبر هذا تصويا قويا للثقة في قيمة مقترح معرض الخليج للصناعة".

ومن بين الشركات السعودية الرائدة المشاركة في معرض الخليج للصناعة هي شركة العبد الكريم وشركة آلاء للصناعة وشركة اشكروفت الرشيد لأجهزة القياس المحدودة وشركة الرشيد درسر للصمامات والأجهزة المحدودة والمصنع السعودي للألواح العازلة ومجموعة (Tiseng) والشركة السعودية الخليجية الهيدروليكية المحدودة.

وفي الحديث عن المشاركة في معرض الخليج للصناعة قال ستيوارت هند الرئيس التنفيذي لشركة آلا للصناعة "باعتبارنا واحدا من أكبر السعوديين الموردين للمعدات والخدمات الصناعية نعتقد أن معرض الخليج للصناعة هو حدث مميز لشركات حيث سيكون لديها شبكة مباشرة من الزوار المستهدفين في قطاع الأعمال".

وأضاف عبدالرحمن أن "المملكة العربية السعودية هي قوة صناعية في الشرق الأوسط، فالمجموعة السعودية الكبيرة مع بعضها والتواجد الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا هي إضافة ديناميكية مثيرة لمعرض الخليج للصناعة في هذا العام".

يذكر أن معرض الخليج للصناعة سيقام في الفترة ما بين 9 و11 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات ويحظى برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة كما تحظى الفعالية برعاية استرتيجية من قبل شركة نفط البحرين (بابكو) تحت مظلة الهيئة الوطنية للنفط والغاز ومن شركة ألمنيوم البحرين (ألبا).



أضف تعليق