العدد 4895 بتاريخ 31-01-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مجلس أمناء كلية البحرين الجامعية يعقد اجتماعه الأول للسنة الأكاديمية 2015 - 2016

المنامة - كلية البحرين الجامعية

عقد مجلس أمناء كلية البحرين الجامعية اجتماعه الأول للسنة الأكاديمية 2015-2016 بتاريخ 24 يناير/ كانون الثاني 2016 في الحرم الجامعي.

وقد دعا رئيس مجلس إدارة كلية البحرين الجامعية الشيخ خالد بن محمد آل خليفة لعقد اجتماع مجلس الأمناء لمناقشة القضايا الأكاديمية والإدارية والتي تحتاج الى مزيد من البحث والمصادقة عليها من قبل أعضاء مجلس الأمناء.

وقد تناول اجتماع مجلس الأمناء التزام كلية البحرين الجامعية المستمر في توفير تجربة تعليمية وتدريسية عالمية الطراز، اضافة الى تحسين المواد الدراسية في تخصصات إدارة الأعمال، الاتصالات والوسائط المتعددة، وتكنولوجيا المعلومات.

وقال رئيس مجلس إدارة كلية البحرين الجامعية الشيخ خالد بن محمد آل خليفة: "تسعى كلية البحرين الجامعية جاهدة لإبراز تميزها في مجال التعليم العالي على الصعيدين المحلي والدولي. توفر كلية البحرين الجامعية مأتى شمولي للأنشطة التعليمية والمناهج الدراسية. ولقد تم قبول خريجي كلية البحرين الجامعية في أفضل الجامعات على مستوى العالم".  

وأضاف الشيخ خالد أن "كلية البحرين الجامعية ملتزمة بالمساهمة في تنمية المجتمع محليا وعالميا من خلال صقل مهارات الشباب من كلا الجنسين الذين يملكون روح الابتكار وحب العمل الجماعي وشغف المعرفة".



أضف تعليق