العدد 4897 بتاريخ 02-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزيرة الصحة تبحث الاستفادة من الخبرات البريطانية بالقطاع الصحي

الجفير - وزارة الصحة

بحثت وزيرة الصحة فائقة الصالح، خلال استقبالها بمكتبها بديوان الوزارة صباح أمس (2 فبراير/ شباط 2016)، نائب السفير بالسفارة البريطانية مقبول علي ومديرة البرامج بالسفارة البريطانية هبة القدوة الخلفاوي، سبل الاستفادة من الخبرات البريطانية بالقطاع الصحي، وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في القطاع الصحي، بالإضافة إلى استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.

وفي مستهل اللقاء، رحبت وزيرة الصحة بنائب السفير البريطاني، وأشادت بعمق العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وبريطانيا، مؤكدةً أهمية تعزيز التعاون المثمر بين البلدين الصديقين في مجالات التدريب الطبي والزيارات الميدانية للاستشاريين من الأطباء المختصين البريطانيين وتبادل الخبرات الطبية.

من جانبه، أشاد نائب السفير بالعلاقات الثنائية البحرينية البريطانية، مبدياً الاستعداد لتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة.

وفي ختام اللقاء، أعربت وزيرة الصحة عن بالغ شكرها وتقديرها لنائب السفير البريطاني، معربةً سعادتها عن تمنياتها لنائب السفير كل التوفيق والنجاح في مهماته على صعيد تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | 7:24 ص ننتظر علا للمرضى السكلر بدل الابرة الي خليتونهم يصيرون مدمنين عليها
يا ماتو يا زادو رد على تعليق
زائر 2 | 2:53 م اانتوو ويييين ول NHS البريطاني ويين.. احسن تقابلين وزير الصحة (...) وتستفيدين من خبرته في دهورة العلاج بتقليص النفقات، للاسف وزيرة صحة لم تعمل قط في وزارة الصحة ..لتعي احتياجات الوزارة، وظفت لتقليص النفقات، وللاسف لا تعي تداعيات ماتقوم به على صحة المواطنين وحياتهم، انا احب ان انذر اهل البحرين بان القادم اسوأ ليس فقط من حيث النفقات، بل من حيث الارواح التي يتزهق من وراء خطوات غير مدروسة وقصر نظر الوزيرة الفاضلة رد على تعليق