العدد 4898 بتاريخ 03-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


مهند التركي إلى القفص الذهبي في عيد الحب

الوسط- محرر المنوعات

يبدو أنّ العام 2016 سيشهد العديد من زيجات وارتباطات نجوم السجادة الحمراء في مختلف بقاع الأرض...فمن هوليوود إلى تركيا، تحط أخبار زواج النجوم والمشاهير، إذ اختار الممثل التركي كيفانتش تاتليتوج المعروف بـ "مهنّد" عربياً أن يدخل القفص الذهبي في يوم عيد الحب. هكذا، سيرتبط بحبيبته مصممة الأزياء التركية باشاق ديزار في باريس.

وفي تفاصيل الزفاف الذي وقع كالصاعقة على عشاق النجم الوسيم، فإنّ الأخير (33 عاماً) سيتزوج من خبيرة الموضة بعدما أكملا كل تجهيزات الزواج الذي سيقتصر على المقربين فقط من العروسين. وقد تم تخصيص 50 تذكرة سفر فقط لنقل الحضور من تركيا إلى فرنسا، على أن يتكرر حفل الزفاف في موسم الصيف المقبل في تركيا.

أما عن علاقة العروسين، فقد نقلت الصحافة التركية عن مصدر مقرب من الثنائي أن الزواج ليس الأول للعروس المطلقة، فيما هو الأول للممثل الأشهر في الوسط الفني التركي، ولكن كيفانتش كان على علاقة سابقة مع الممثلة أزرا أكين التي هجرته بعد 12 عاماً على علاقتهما العاطفية المتقطعة بسبب رفضه الزواج، ورغبتها هي في الزواج والإنجاب.

ولكن يبدو أنّ الحال مختلفة مع باشاق. بعد مرور عامين على علاقته بمصممة الأزياء التركية، قرر كيفانتش الزواج بعدما أصبح الآن جاهزاً ومستعداً نفسياً للارتباط الرسمي.

وقد أشعل الخبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتساءلت معجبات النجم: "كيف استطاعت باشاق إقناع كيفانش بالزواج في عامين فقط"؟، وذلك حسب ما نشرت "أنا زهرة".




أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | .. 2:55 ص هذه الي ميتين عليه. عطوه كم سنة وشوف شكله اشلون بيكون.. رد على تعليق
زائر 6 | .. 9:10 ص انا أحلى منه بالف مره وأعوذ بالله من قولة انا
زائر 7 | هههه 9:26 ص صدقتك يا زاير 6
زائر 4 | 5:05 ص مهما كان خلقه الله .. رد على تعليق
زائر 5 | 6:26 ص ترى جد مو حلو ابرص اصلا
احنا كنا نحب رومانسيته لانة احنا الخليجيين جفاف عاطفي لا اكثر رد على تعليق
زائر 8 | 1:13 م خف علينه يا وارث جمال النبي يوسف عليه السلام