العدد 4901 بتاريخ 06-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


المحرق طلب اللعب بالتوقيت نفسه

احتمال تأجيل مباريات كأس السلة!

الوسط – محمد عباس

 

 

يدرس الاتحاد البحريني لكرة السلة في الوقت الحالي تأجيل مباريات الجولة الأخيرة للمربع الذهبي لكأس زين البحرين لكرة السلة والمقررة يومي الثلثاء والأربعاء المقبلين.

ويعود سبب التأجيل إلى طلب النادي الأهلي تأخير موعد مباراته ضد المنامة يوم واحد على الأقل ليتسنى لجماهيره حضور المباراة الحاسمة في ظل وجود مباريات لفرق اليد والطائرة في النادي الأهلي في يوم الأربعاء وفي نفس توقيت مباريات السلة وهي مباريات قوية وضد فرق مهمة.

ومن المنتظر أن تؤجل الجولة الثالثة والأخيرة من مربع كأس السلة يوم واحد على الأقل إذ من المنتظر أن ترحل مباراة المحرق والحالة من الثلثاء إلى الأربعاء في حين سترحل مباراة الأهلي والمنامة من الأربعاء إلى الخميس أو قد تؤخر المباراتين أكثر من ذلك في ظل ارتباط اتحاد السلة بمباريات الفئات العمرية وتغيير مباريات الدرجة الأولى سيستلزم أيضا تغيير في جداول الفئات العمرية.

كما تقدم نادي المحرق بطلب إلى الاتحاد البحريني لكرة السلة للعب المباراتين الحاسمتين في الجولة الثالثة والأخيرة في التوقيت نفسه وفي اليوم نفسه على صالتين منفصلتين إلا أن الاتحاد يجد صعوبة في تلبية هذا الطلب في ظل عدم جاهزية أي صالة أخرى لاستقبال المباريات كما أن مسابقة كرة السلة مختلفة عن مسابقة كرة القدم ومباراة المحرق والحالة الفوز فيها مطلب الفريقين ولا تتأثر المباراتان بشكل مباشر.

 

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | 6:39 ص وصلنا 2016 و للحين الاتحاد يغلطون هالاغلاط و لا يعرفون يسون جدول سنوي , الله يوفق الجميع رد على تعليق