العدد 4902 بتاريخ 07-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"التحقيق في اللحوم الفاسدة" تناقش توصيات عملها قبل رفع تقريرها لهيئة المكتب

القضيبية - مجلس النواب

صرح رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في قضية اللحوم الفاسدة بمجلس النواب النائب جمال بوحسن بأن اللجنة ناقشت، صباح اليوم الاثنين (8 فبراير/ شباط 2016)، خلال اجتماعها، الاستنتاجات والتوصيات النهائية بشأن محاور عمل اللجنة، وتوافق النواب أعضاء اللجنة على 52 توصية والتي سيتم رفعها لهيئة المكتب في التقرير النهائي للجنة يوم الخميس المقبل.

وأشار النائب بوحسن إلى أنه تم التوافق بين أعضاء اللجنة على إعطاء المجلس كل الصلاحيات المتاحة لاستخدام الأدوات الدستورية بما فيها الاستجواب أو الأسئلة البرلمانية أو إحالة التوصيات إلى النيابة العامة، وهذا يعتبر حق أصيل يتخذه المجلس بعد الاطلاع على التقرير النهائي لعمل اللجنة ، موضحاً أن اللجنة قررت عقد اجتماع غدا (الثلثاء) قبيل عقد الجلسة الاعتيادية لمجلس النواب.

يذكر أن لجنة التحقيق البرلمانية في قضية اللحوم الفاسدة بمجلس النواب، تضم النواب: جمال بوحسن رئيساً، وخليفة الغانم نائبا، وعضوية: أسامة الخاجة، جمال داوود، رؤى الحايكي، عبدالرحمن بوعلي، علي المقلة، ماجد الماجد، محمد ميلاد، ناصر القصير.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | للحين موجودين ؟ 12:57 م صباح الخير ياوطني ! رد على تعليق
زائر 2 | 12:35 ص و ماذا عن التحقيق في الفساد الإداري و المالي ... الذي أكل الأخضر و اليابس و ترك البلاد قاعا صفصفا ؟ رد على تعليق