العدد 4903 بتاريخ 08-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


مخيم علي فردان يحقق جائزة الأسبوع الأول... وبدر خلفان يحقق جائزة تطوير البترول

الرفاع - مكتب الشيخ ناصر بن حمد

أناب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة لتسليم جائزة سموه الأسبوعية لأفضل مخيم.

وأشاد محافظ الجنوبية بالأهداف النبيلة التي تحملها جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، منوّها بالدعم الكبير الذي تحظى به الجائزة والذي يؤكد اهتمام سموه بالمحافظة على البيئة والحياة الفطرية، وضرورة التقيد بالإجراءات والشروط التي حددتها اللجنة العليا لموسم التخييم.

جاء ذلك خلال تسليم الجائزة للفائز في الأسبوع الأول من جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأسبوعية لأفضل مخيم، والتي منحتها اللجان المشرفة على الجائزة بعد استيفاء المشارك الفائز لشروطها، حيث فاز بها علي محمد خميس فردان، من منطقة تخييم أم جدر.

كما أشاد المحافظ بمساهمة شركة تطوير للبترول ضمن فعاليات الجائزة، حيث قامت الشركة بتخصيص جائزة نقدية اسبوعية لأفضل مخيم يلتزم بالمعايير الفنية التي وضعتها الشركة والتي تنص على وجوب ابتعاد المخيمات مسافة 425 مترا عن أقرب بئر نفط أو مشروع ضمن الآبار والمشاريع التطويرية في منطقة التخييم.

وقام أحمد عبدالواحد زينل من العلاقات العامة بشركة تطوير البترول بتسليم الجائزة النقدية للفائز هذا الأسبوع وهو بدر خلفان، من منطقة تخييم العمر.

وأعلنت المحافظة الجنوبية في وقت سابق عن فتح باب التسجيل لدى مركز خدمات المخيمين، للراغبين في الترشح للفوز بمسابقات الجائزة، أو التواصل عبر الهاتف رقم 39331515 وتهدف الجائزة إلى المحافظة على البيئة والحياة الفطرية، وتوعية المخيمين بضرورة الحفاظ على أمنهم وسلامتهم واتخاذ كل السبل الكفيلة بذلك، وتعزّز قيم التعاون والشراكة المجتمعية مع مختلف الجهات، وتشجع المخيمين على الالتزام بإرشادات وتعليمات اللجنة العليا لموسم التخييم.

 




أضف تعليق