العدد 4904 بتاريخ 09-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةشركات
شارك:


"البتروكيماويات" تستضيف السفير الألماني لدى البحرين

عبدالرحمن جواهري مستقبلاً السفير الألماني لدى مملكة البحرين بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية وكبار المسئولين بالشركة

قام سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، ألفريد سيمز بروتز، بزيارة تفقدية لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) وذلك في صباح يوم الثلثاء (9 فبراير/ شباط 2016).

وكان في استقبال سعادته لدى وصوله إلى مجمع الشركة الصناعي رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، ورئيس نقابة عمال جيبك وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وكبار المسئولين بالشركة.

وفي بداية المقابلة، رحب جواهري بالسفير، معرباً له عن تطلع الشركة ورغبتها في تعزيز علاقات التعاون مع الشركات الصناعية الألمانية العاملة في مجال صناعة الأسمدة والبتروكيماويات والإستفادة من التقنيات الحديثة التي يمكن أن توفرها مثل هذه الشركات في هذا المجال.

كما أشاد جواهري بالتعاون القائم فعلاً مع عدد من الشركات الألمانية مؤكداً بأن الشركة حريصة كل الحرص على الاستفادَّة من التطور التقني أيَّا كان مصدره، الأمر الذي جعل الشركة واحدة من أحدث الكيانات الصناعّية في المنطقة وأكثرها تطوراً مشيراً في هذا الصدد إلى استراتيجيات البتروكيماويات الداعمة لتوثيق الصلات مع مختلف الشركات الأجنبية للإستفادة من خبراتها العالمية، منوهاً في الوقت ذاته بمسيرة العلاقات التجارية المتميزة والتاريخية التي تربط مختلف الشركات الوطنية في مملكة البحرين مع مجموعة من المصانع والشركات الأميركية.

وفي ختام الزيارة أعرب السفير ألفريد سيمز بروتز عن بالغ سروره وإعجابه بهذا الصرح الصناعي الكبير الذي يعتبر مثالاً ناجحاً للتعاون الخليجي المتميز، ووصف الزيارة بأنها كانت فرصة جيدة للاطلاع عن كثب على أنموذج مشرف للشركات البحرينية الناجحة والملتزمة بالمحافظة على البيئة ومكوناتها عبر إنشاء باقة متنوعة من المشاريع البيئية جنباً إلى جنب مع مصانعها العملاقة مما يؤكد بالفعل ريادة مملكة البحرين والتزامها بالصناعة النظيفة معتبراً سعادته بأن تلك المشاريع هي خطوة مهمّة في طريق الصناعة النظيفة.

وتقدّم الضيف بالشكر الجزيل لرئيس الشركة وأعضاء الإدارة التنفيذية وجميع العاملين على حسن الاستقبال، وأثنى على الأداء المتميز للطاقم الإداري وجميع العاملين وتفانيهم المخلص الذي أسفر عن تميز الشركة وتفردها، متمنياً للشركة والقائمين عليها المزيد من النجاح والتقدم.




أضف تعليق