العدد 4908 بتاريخ 13-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الأوقاف الجعفرية: ثوابت الميثاق ترتكز على تعزيز الوحدة الوطنية ورعاية التعددية والتسامح

المنامة - الأوقاف الجعفرية

أكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور أن ميثاق العمل الوطني يعد أحدى أهم المحطات المضيئة في تاريخ البحرين الحديث كوثيقة للعهد وركيزة لعقد اجتماعي جديد في المسيرة الوطنية رسخت ووثقت أصالة البحرين وتميزها وتراثها الحضاري، ولاسيما أنّ ثوابت الميثاق ترتكز على تعزيز الوحدة الوطنية في ظل روح الأسرة الواحدة.

وأشار إلى أن البحرين بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وبحكومته برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، وبمؤازرة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ، قد حققت تقدماً كبيراً في مختلف المجالات.

ونوه العصفور إلى أن ما تحقق للبحرين في ظل مبادئ هذا الميثاق كان تاريخياً وأسس لانطلاقة جديدة لمملكة البحرين نحو التطور والتقدم القائم على الحرية والديمقراطية وتعزيز مبادئ العدالة في ظل الدستور والنظام والقانون والتسامح الديني والاجتماعي.

وأردف في برقية تهنئة للقيادة السياسية بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لإقرار ميثاق العمل الوطني، أن هذه المناسبة الوطنية العزيزة مبعث فخر واعتزاز بما تحقق من اصلاحات رائدة بفضل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك والذي عزز من مركز وسمعة البحرين على المستويين الإقليمي والدولي.

ودعا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على البحرين قيادةً وشعبًا بمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة.



أضف تعليق