العدد 4908 بتاريخ 13-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير العدل: الميثاق فتح آفاقاً رحبة على حاضر ومستقبل البحرين للإصلاح المستمر

المنامة - وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف

رفع وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

وقال وزير العدل بهذه المناسبة، ان ميثاق العمل الوطني والإجماع عليه بنسبة 98.4% في ظل المشروع الاصلاحي، أثبت قدرته على فتح آفاقا رحبة على حاضر ومستقبل المملكة للإصلاح المستمر في إطار تراكم التجربة والمشاركة والتعاون بين الجميع من خلال العمل ضمن الأطر الدستورية التي كفلت حق المشاركة والحرية المسؤولة.

وأكد أن الميثاق ومنذ بداية انطلاقته شكل لحظة اجماع تاريخي، ليكون الأساس الصلب للعمل المشترك بين جميع أبناءه من خلال ما نتج عنه من مؤسسات دستورية، وفي إطار التمسك بالوحدة الوطنية وقيم التسامح ومبادئ التعايش وحكم القانون التي جسدها ميثاق العمل الوطني.

وقال ان الميثاق وما أرساه من قواعد أثبت القدرة في جميع المراحل خلال الخمسة عشر سنة الماضية على الاستجابة للتحديات واستيعاب المتطلبات الجديدة، ليؤكد مكانته ودوره الريادي في رفد مسيرة بناء الدولة الحديثة، مؤكداً أن الحفاظ على هذه المكتسبات والبناء عليها هو الطريق نحو المزيد من التطور والاصلاح.



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | 00. 10:15 ص مستقبل ... رد على تعليق