العدد 4909 بتاريخ 14-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"المساحة" تستقبل وفداً من مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري في الإمارات

المنامة - جهاز المساحة والتسجيل العقاري

استقبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الاثنين (15 فبراير/ شباط 2016) المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بإمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يافع بن عيد الفرج والوفد المرافق له.

الذي يزور البلاد من أجل الاطلاع على الجهود التي اضطلعت بها حكومة مملكة البحرين لمعالجة ملق مشاريع التطوير العقاري المتعثرة، وكذلك الاطلاع على ما توصلت له المملكة من تطوير في هذا المجال.

وقد رحب رئيس جهاز المساحة والتسجيل خلال اللقاء بالوفد مستعرضاً العلاقات التاريخية الأخوية المتينة التي تربط مملكة البحرين بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

وتم خلال اللقاء إطلاع الوفد على الخدمات التي يقدمها جهاز المساحة والتسجيل العقاري وما وصلت إليه من تطور وتقدم، كما تم مناقشة مجالات التعاون المشترك والاستفادة من تجارب البلدين الشقيقين في مجال التسجيل العقاري والمساحة، وكيفية الاستفادة من تجارب بعض وتبادل الخبرات الادارية والعلمية التي يمر بها كل بلد، مثنيا معاليه على التقدم والتطور التي توصلت له دولة الامارات العربية المتحدة.

ومن جانبه أثنى الوفد على ما توصل إليه جهاز المساحة والتسجيل العقاري بمملكة البحرين من تطور على مستوى الخدمات التي يقدمها واستخدام التكنولوجيا وتسهيل الإجراءات على المواطنين واستقطاب الاستثمار في هذا المجال.



أضف تعليق