العدد 4911 بتاريخ 16-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المرباطي: 60 أسرة تستفيد من مشروع "مبرة راشد الزياني" لعوازل الأمطار

المحرق - مجلس المحرق البلدي

أفاد عضو مجلس المحرق البلدي، ممثل الدائرة الرابعة، غازي المرباطي، إنه وبدعم من مبرة المرحوم راشد بن عبدالرحمن الزياني تم تركيب عوازل الأمطار لحوالي 60 أسرة في محافظة المحرق بدءً من نوفمبر 2015 حتى يناير 2016.

وذكر المرباطي أن "المبرة لديها العديد من المشاريع الخدمية التي تقدم للأسر المتعففة والتي تنطبق عليها المعايير والاشتراطات، حيث انطلقت المبرة من روح التعاون والتكافل المستوحاة من ديننا الحنيف الذي شدد على البر والإحسان وذلك في سبيل جعل المجتمعات الإسلامية متحابة ومتوادة ومتراحمة بينها".

وأضاف "لقد ترجمت مبرة راشد الزياني مفهوم التواد والتراحم بين المسلمين من خلال مشاريعها المنتشرة على صعيد المملكة، لا سيما مشروع ترميم البيوت الآيلة للسقوط والتي كان توجيه جلالة الملك حفظه الله ورعاه للحكومة الموقرة لبناء البيوت الآيلة للسقوط في مطلع الألفية الثانية مما حفز المحسنين للاقتداء بهذه التوجيهات السامية".

وزاد بالقول إن "باكورة عمل مبرة راشد الزياني لم تقف عند حد ترميم البيوت الآيلة للسقوط أو وضع العوازل أو بناء المرافق كالجوامع والمساجد ومواقف السيارات، بل تشعبت نحو وضع إستراتيجية مستدامة للارتقاء بالمستوى المعيشي لبعض الأسر من خلال دعم الطلبة في السلك التعليمي ليتبؤوا مستوى من العلم يساعده وأسرته في تخطي صعاب الحياة المعيشية من خلال إيجاد الوظيفة الملائمة وتحسين وضعه الاجتماعي".



أضف تعليق