العدد 4911 بتاريخ 16-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


فيريرا يثق في قدرة "السد" على تحسين نتائجه بالدوري القطري

الدوحة - د ب أ

أبدى مدرب السد القطري لكرة القدم جوزفالدو فيريرا، اليوم الأربعاء (17 فبراير/ شباط 2016)، ثقته في تعافي الفريق وظهوره بصورة أفضل بعد أن تعاقد مع الهزائم في الأسابيع الأخيرة محلياً وقارياً.

جاء ذلك خلال تصريحات المدرب البرتغالي قبل مواجهة فريقه أمام الخور في المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري القطري غدا (الخميس).

وقال فيريرا في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم "الجماهير تتطلع دائما للفوز وأيضا اللعب بشكل جيد وهذا هو حال الأندية الكبيرة مثل السد وأنا واثق أن النتائج ستأتي قريبا ونحن نعمل في الطريق الصحيح سواء الجهاز الفني أو الإداري".

أضاف فيريرا "وهناك منطقية في كرة القدم لكن أحيانا الحظ يلعب دوره، ولاعبو السد يعلمون أن لدينا ثماني مباريات نهائية يتوجب علينا الفوز بها جميعا".

واعترف فيريرا بأن خسارة السد أمام فرق في قاع الترتيب مثل قطر وقبله الجزيرة الإماراتي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا يعد أمرا واردا في عالم كرة القدم ويحدث ولعل الدليل على ذلك ما يفعله ليستر سيتي في انجلترا حاليا".

وأوضح المدرب البرتغالي "البعض عندما يفوز الفريق ينسبون الانتصار للاعب وينسوا المدرب، ولكن عندما يخسر الفريق يتحول الأمر للنقيض، وبالنسبة لي فقد جئت لقطر من أجل الفوز، وثقتي كبيرة في اللاعبين وعندما نخسر لا أكون سعيدا ونفس الشيء بالنسبة للاعبين خاصة وان الجميع يسعون للحفاظ على سيرتهم الذاتية مرصعة بالألقاب".

وتابع فيريرا "حاولت فور وصولي لقطر زرع الثقة في نفوس اللاعبين وثقافة الانتصارات لأن هذا مهم لمستقبلهم وعموما الحياة ليست مليئة بالنجاحات فقط بل هناك إخفاقات أيضا".

وعن مباراة الغد، قال "مباراة الخور صعبة مثل بقية المباريات الأخرى، ولذلك سيحاول الفريق تسجيل الأهداف واللعب بتركيز ونفس المستوى المميز الذي قدمه في المباريات السابقة".

وشدد فيريرا على أن" كل الفرق حينما تلعب ضد السد فهي تلعب بحماس كبير وبشكل أفضل من اللعب أمام فرق أخرى وهذا أمر طبيعي بالنسبة لي، ولذلك يتوجب علينا العمل ومحاولة إنهاء الهجمات بشكل ايجابي بتسجيل الأهداف للخروج بنتيجة ايجابية".



أضف تعليق