العدد 4912 بتاريخ 17-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"الصحة" تحتفل بتقاعد مجموعة من الأطباء الجراحين

الجفير – وزارة الصحة

نظم قسم الجراحة بمجمع السلمانية الطبي (الاثنين) الماضي احتفالاً لتكريم مجموعة من الأطباء الجراحين الذين أنهوا خدماتهم بوزارة الصحة بعد مسيرة حافلة من العطاء في المجال الطبي في مختلف التخصصات الجراحية، وذلك بحضور الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط محمد أمين العوضي، ورئيس الأطباء بمجمع السلمانية الطبي جاسم المهزع، ورئيس قسم الجراحة أمل الرئيس، وعدد من كبار المسئولين والموظفين بوزارة الصحة، وذلك في قاعة المعارف بكلية العلوم الصحية، تحت رعاية الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات وليد المانع.

وقد شمل حفل التكريم كل من: عبدالرحمن فخرو (41 عاماً) من العطاء بوزارة الصحة، محمد سميعي (40 عاماً) من العطاء، علوي حسن (40 عاماً) من العطاء، كاظم زبر (38 عاماً) من العطاء، محمد الطنطاوي (35 عاماً) من العطاء، عبدالعزيز حسن (35 عاماً) من العطاء، شاكر المطوع (35 عاماً) من العطاء، صادق عبدالله (27 عاماً) من العطاء، شهيد فضل (22 عاماً) من العطاء، علي ميرزا (21 عاماً)، وليد علي (20 عاماً) من العطاء، حمد الحلو (15 عاماً) من العطاء.

وبهذه المناسبة، ألقى الوكيل المساعد لشئون المستشفيات وليد المانع، كلمة تطرق فيها إلى مراحل تطور مجمع السلمانية الطبي بمسمياته وخدماته، قائلاً " بدأ باسم مستشفى ثم أصبح مركزاً في العام 1978م، ثم إلى مجمع طبي في العام 1997، وذلك مع تطور إداراته وأقسامه وخدماته المتميزة التي يشهد لها الجميع"، مشيراً إلى أن "الأطباء الذين يتم الاحتفال بهم بعد مسيرة حافلة من العطاء والتميز في مجال عملهم كان لهم دور كبير في تطور مجمع السلمانية الطبي والارتقاء بمستوى خدماته من خلال العمل الجاد والدؤوب في خدمة المرضى وتدريب الأطباء الشباب ليسيروا على نهجهم ويستفيدوا من خبرتهم الطويلة، فلا زالت بصماتهم واضحة في كافة الأقسام الجراحية بمجمع السلمانية الطبي".

وقال المانع: "إن التقاعد هو مرحلة جديدة من العمل والعطاء والمواصلة في نقل خلاصة الخبرات والمعرفة والمهارة للأجيال القادمة لتمكينهم من الاستفادة والاستمرار في تطوير هذه المهنة الجليلة. فلكم منا جزيل الشكر والتقدير وخالص الدعوات، سائلين المولى أن يكلل جهودكم السابقة بالسعي المشكور وأن يبارك لكم في جهودكم اللاحقة وفي أيامكم القادمة".

من جانبه، قال رئيس الأطباء جاسم المهزع "إننا نجتمع اليوم للاحتفال بـ"شكر جراح"، فهم يستحقون الشكر من وزارة الصحة لأن السبب في ما وصلت إليه الخدمات الصحية في البحرين، ويستحقون شكر مجمع السلمانية الطبي لأنه أصبح مثالاً بين مصاف المستشفيات المتقدمة المشهود لها، فالشكر لكل جراح عمل وساهم في تقدم مجمع السلمانية الطبي وكان مثالاً ونموذجاً رائداً في تخصصه". وتابع: "يأتي هذا اللقاء تكريماً وتقديراً منا للجهود المتميزة التي بذلها هؤلاء الأطباء في خدمة المرضى، والمؤسسة والوطن خلال مسيرتهم العملية والعلمية الحافلة بالإنجازات على المستوى الشخصي والمؤسسي والوطني والإقليمي، حيث تتلمذ على يديهم العديد من الأطباء في هذا المجال، وكذلك عملوا على إدخال أحدث التقنيات وإجراء العديد من البحوث والدراسات الطبية التي أسهمت في تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة".

وفي ختام كلمته، تقدم المهزع بجزيل الشكر والتقدير إلى الأطباء الجراحين على عطائهم وتفانيهم وإخلاصهم في العمل، ومساهماتهم القيمة في الارتقاء ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة، وكذلك على ما قدموه من إنجازات متميزة خلال مسيرتهم العملية بالوزارة من أجل تحقيق الأهداف الطبية النبيلة، متمنياً لهم أجمل الأمنيات وخالص الدعوات بالنجاح والتوفيق في مشوارهم القادم.

واختتم الحفل بتكريم الأطباء الجراحين من قِبل الوكيل المساعد للمستشفيات راعي الحفل، وقسم الجراحة  بمجمع السلمانية الطبي عرفاناً منهم لمسيرة خدمات الأطباء الحافلة في وزارة الصحة من البذل والعطاء.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | عمالقة 6:02 ص هؤلاء عمالقة في تخصصهم الاجدر المحافضة عليهم لتدريب الجيل الجديد ... حسافة رد على تعليق
زائر 4 | هامان 10:21 ص صدقت عمالقه بس خلاص لابد من دخول الدماء الجديده التي بتجرب فينا لين يصيرون عمالقه خخخخخ
زائر 2 | 6:26 ص اقولك عمرهم صك 75 شتحافظ عليهم وماجوفون عدل اقول الله حسن الخاتمه بتعلق علق بعقل . والله فشلتونه رد على تعليق
زائر 3 | 9:21 ص 41 سنة!!!!!!! اذا كل واحد بيشتغل ٤١ سنة، احنا وين تشتغل؟؟ رد على تعليق