العدد 4913 بتاريخ 18-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


قبل مواجهتهما غداً في نصف نهائي "أغلى الكؤوس"

إعلامية اتحاد الكرة ترصد تدريبات وآراء الرفاع والأهلي

الرفاع – اتحاد الكرة

واصلت اللجنة الإعلامية لكأس الملك لكرة القدم رصدها لتدريبات الفرق، إذ زارت تدريبات الرفاع والأهلي واطلعت على آخر الاستعدادات، إضافة إلى رصدها آراء لاعبي ومسئولي الفريقين قبل مواجهة الفريقين غداً (السبت) في نصف نهائي "أغلى الكؤوس".

وكانت اللجنة الإعلامية أعدت تقارير خاصة عن الفرق المتأهلة لنصف النهائي وهي المحرق والنجمة والرفاع والأهلي، إذ اطلعت على آخر استعدادات الفرق الأربعة وعملت تقارير متنوعة وتم نشرها في قناة الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر "اليوتيوب" إضافة إلى مقاطع متنوعة على حساب الاتحاد بـ "الانستغرام".

وحضرت اللجنة الإعلامية تدريبات الرفاع، وقامت برصيد آراء اللاعبين والمسئولين، إذ ذكر لاعب الرفاع داود سعد أن فريقه بات جاهزا للعب لقاء نصف النهائي أمام الأهلي.

وقال سعد: "إعدادنا جيد للقاء، إذ نتدرب بصفوف مكتملة دون وجود لغيابات أو إصابات يعاني منها زملائي في الفريق". وأضاف "طموحنا كبير في تخطي الأهلي والوصول للمباراة النهائية، خصوصا أن أي لاعب يتمنى أن يصل للنهائي ويتشرف بالسلام ومصافحة الملك، ونحن قادرون على ذلك".

من جانبه، أشار عضو مجلس إدارة الرفاع وعضو جهاز الكرة بالنادي السماوي، علي الأنصاري إلى أن فريقه يعطي اهتماما متساويا لجميع اللقاءات.

وذكر الأنصاري أن الرفاع يسير في نسق تصاعدي مع مرور المباريات، مبينا أن مستوى فريقه يزداد قوة من لقاء لآخر.

وأكد الأنصاري أهمية اللقاء، مبينا أن ثقته كبيرة في ظهور لاعبي "السماوي" بالمستوى المطلوب والظفر بنتيجة المباراة. وقال أيضا: "نطمح في الوصول إلى اللقاء النهائي، خصوصا لما يحمله من طابع خاص يتمثل في حضور وتشريف الملك للعرس الختامي لمسابقة أغلى الكؤوس".

وحول فريق الأهلي، بين الأنصاري أن المنافس فريق كبير وحاز على بطولات عديدة. وأضاف موضحا "الأهلي ليس بغريب على هذه الأجواء، واللقاء بنظام الكؤوس لن يكون سهلا بل فيه من الصعوبة الشيء الكثير، لكن أجدد تأكيدي على قدرة الرفاع لتجاوز الأهلي والوصول للنهائي".

أما مدير الفريق الكروي الأول بنادي الرفاع خالد النعيمي فأكد أن فريقه جاهز تماما لخوض مواجهة نصف النهائي أمام الأهلي.

وقال: "إعدادنا قبل اللقاء كان جيدا، ونتوقع أن يكون اللقاء قويا بين الطرفين، لكن ما نتمناه في نهاية الأمر هو تحقيق الرفاع للنتيجة الإيجابية والوصول للمباراة النهائية". وأكد صعوبة مواجهة الكؤوس، مبينا أن الأهم هو الظفر ببطاقة الترشح للقاء النهائي لمسابقة "أغلى الكؤوس".

جلال يؤكد صعوبة المواجهة مع الرفاع

أكد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيد محمود جلال صعوبة المواجهة مع الرفاع في نصف النهائي.

وقال جلال: "الرفاع عاد حديثا بقوة رفقة مدرب محنك ولاعبين مميزين، ولكن بدورنا نحن نأمل في تعويض ما فات وأفضل التعويض سيكون بتجاوز الرفاع والوصول للمباراة النهائية". وأضاف "بقيت خطوة واحدة للوصول إلى النهائي، نمتلك مدربا ولاعبين مميزين، كما أننا نتمتع باستقرار داخل الفريق، وهو مع التفاؤل بحذر سيمكننا من بلوغ المباراة الختامية لمسابقة أغلى الكؤوس". وتمنى في ختام حديثه عودة الجماهير الأهلاوية لملء المدرجات، وذلك عبر بوابة لقاء الرفاع.

فيما أوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالعزيز بوخمسين أن الوصول لنصف النهائي في كأس الملك يعد شرفا كبيرا. وتمنى بوخمسين أن يوفق لاعبي فريقه في تقديم لقاء جيد، مؤكدا بأن تركيز الأهلي الآن على الكأس بشكل كبير.

وقال أيضا: "لا تخضع لقاءات الكؤوس لمعايير المستويات، لكن في نهاية الأمر تبقى النتيجة هي الفاصلة، خصوصا أن الوصول للنهائي يعد شرفا للقاء جلالة الملك".

أما حارس الأهلي أحمد مشيمع فقد أبدى رغبته وطموحه الكبيرين في تجاوز الرفاع والوصول للمباراة النهائية للبطولة. وقال: "إعدادنا للمواجهة جيد، ويأتي ضمن أطر الأهداف التي وضعها الفريق منذ نهاية الموسم المنصرم في عودة الأهلي لمستواه الطبيعي والمعهود".

وأضاف "المهم الآن تجاوز الرفاع ومن ثم لكل حادث حديث".

ونفى مشيمع أن تكون أي ضغوطات على فريقه، مؤكدا أن كل ما في الأمر هو طموح مشروع لتقديم مستويات أفضل، خصوصا بعد البداية غير الجيدة للأهلي في دوري هذا الموسم لحد الآن. وتوقع أن يظهر فريقه بشكل أفضل، خصوصا بعدما نجح في الوصول على بعد خطوة من المباراة النهائية للمسابقة.




أضف تعليق