العدد 4916 بتاريخ 21-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس "الأوقاف السنية" يفتتح مسجد الوسمية

الجفير - إدارة الأوقاف السنية

افتتح رئيس مجلس الأوقاف السنية راشد الهاجري، مساء أمس الأحد (21 فبراير/ شباط 2016) مسجد الوسمية الكائن بالقرب من مشروع "جرافتي"، وذلك بحضور عضو مجلس النواب أنس علي بو هندي، ورئيس مجلس بلدي الجنوبي احمد الأنصاري، ومدير إدارة الأوقاف السنية يوسف نور، ورئيس الخدمات الهندسية عبدالله راشد، وعضو مجلس بلدي الجنوبي بدر الدوسري، وعدد من المسئولين والمواطنين.

وأعرب راشد الهاجري عن بالغ سعادته بافتتاح مسجد الوسمية، مؤكدًا أهمية الدور الذي تضطلع به بيوت الله في تربية المجتمع ونشر الفضيلة والقيم الأصيلة لدى أفراد المجتمع البحريني، مباركًا لأهالي منطقة الوسمية افتتاح هذا المسجد.

وأكد أنَّ "عمارة بيوت الله تبارك وتعالى، تعدُّ من أجلِّ وأعظم القربات والطاعات"، مشيدا فضيلته بحرص القيادة الرشيدة على المضي قدمًا في رعاية بيوت الله تعالى ودعمها، منوهًا بالدور الريادي لأبناء مملكة البحرين في مساعي الخير والإحسان. مقدرًا الإسهامات الخيرية لهم وجهودهم البارزة في أعمال الخير والبر والإحسان.

وأضاف، انه ومن أعظم نعم الله تبارك وتعالى ان يوفق عباده لفعل الخيرات حتى يصبحوا من المقربين له تعالى، وما افتتاح مسجد الوسمية اليوم إلا من نعم الله العظيمة التي وفق فيها كل من ساهم في تشييده بدءا من صاحب الفكرة ومرورا بمن دعمهاً مادياً ومعنوياً، فنحن في مملكة البحرين وبفضل الله تبارك وتعالى قد توارث ولاة أمرها وأهلها الكرام في العناية ببيوت الله تبارك وتعالى ويعد ذلك من أعظم الخيرات، وها نحن اليوم نشهد افتتاح مسجد الوسمية، داعيا الله ان يجعل هذا العمل الخيري في موازين حسناتهم ، معربا عن شكره وتقديره لهم ، وان يوفق ولاة الأمر ومن سعى في بناء ورعاية بيوت الله وان يجعل ذلك في موازين حسناتهم.




أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 2 | 11:41 م هنيأن إليكم يا أوقاف السنية و الله يوفق إليكم مهتمين في بناء و ترميم المساجد
لماذا أوقاف الجعفرية لا تهتم في مساجدنا ؟
عجيب أمر رد على تعليق