العدد 4917 بتاريخ 22-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المؤيد: سعداء بالإسهام في تطوير منظومة جامعة البحرين التعلّمية

بالصور... افتتاح "مختبر فاروق المؤيد الذكي للتعلم الإلكتروني" بجامعة البحرين

الصخير – جامعة البحرين

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة المؤيد العالمية فاروق المؤيد، أن المجموعة حريصة على تحمل المسئولية الاجتماعية من خلال الإسهام في المشروعات التنموية والخدماتية، وخصوصاً في مجالي التعليم والصحة.

وأعرب المؤيد عن سعادته بأن تكون المجموعة ممولاً لمشروع المختبر الذكي في جامعة البحرين، وأن تساعد الجامعة – قدر المستطاع - في تحقيق رسالتها وأهدافها.

جاء ذلك على هامش احتفالية تدشين مختبر فاروق يوسف المؤيد الذكي بمركز زين للتعلم الإلكتروني في الجامعة اليوم الثلثاء (23 فبراير/ شباط 2016)، وهو أول مختبر ذكي للتعلم الالكتروني من نوعه في مملكة البحرين، وذلك بتمويل من مجموعة المؤيد العالمية.

وأشادت مستشارة رئيس الجامعة للتعلم الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات إيشاع بنت محمد آل خليفة ببصمات مجموعة شركات المؤيد وإسهاماتها الملحوظة في الاقتصاد الوطني.

وقالت: "إن المختبر الذي مولته المجموعة وقدمت معداته وتجهيزاته الذكية، مختبرٌ فريد من نوعه، وسيساعد الأساتذة على إيصال المعلومات والمعارف بطريقة سهلة ومشوقة".

ونوهت بمبادرة مجموعة المؤيد العالمية، التي تبدي حرصاً مستمراً على الإسهام في تلبية احتياجاتها التعليمية المختلفة، ولا سيما في ما يمس العملية التعلمية الحديثة، داعية بقية الشركات والمؤسسات أن تحذو حذو مجموعة المؤيد.

 ومن جانبها، شكرت الرئيس التنفيذي للمجموعة هلا فاروق المؤيد، جامعة البحرين على إتاحتها الفرصة لهذا الإسهام، كما شكرت الفريق المشترك من مركز زين للتعلم الإلكتروني في الجامعة وموظفي مجموعة المؤيد، الذين عملوا معاً لإنجاز مهمة تجهيز المختبر بأحدث أنظمة التعلم الذكية التي ستتيح تقديم الشروحات والمحاضرات النظرية بطريقة أكثر انسيابية وسهولة وجذباً للطلبة.

 وقام نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي علي منصور آل شهاب، بتكريم ممثلي مجموعة المؤيد ابتداءً برئيس مجلس إدارتها فاروق يوسف المؤيد، ثم رئيسها التنفيذي هلا فاروق المؤيد، ثم الرئيس التنفيذي أيضاً محمد فاروق المؤيد.

وقام مسؤولو الجامعة والضيوف والداعمين بجولة في المختبر، حيث قدم القائم بأعمال مدير مركز زين للتعلم الإلكتروني مصطفى العباسي، عرضا بشأن تجهيزات المختبر وإمكاناته، والحلول التعليمية الذي يقدمها للطلبة.




أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | الله يحفظك 8:54 ص الله يحفظك ابو محمد . نعم الرجل انت . تحية كبيرة لك من احد ابنائك و موظفيك في الشركة. رد على تعليق
زائر 2 | نعم الرجال 10:38 ص خيره علي الجميع ،الله يحفظه انشالله رد على تعليق