العدد 4919 بتاريخ 24-02-2016م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البحرينية لمعاهد التدريب تنتخب العبيدلي رئيسا لمجلس أدارتها

المنامة - الجمعية البحرينية لأصحاب المعاهد الخاصة

عقدت الجمعية البحرينية لأصحاب المعاهد الخاصة عموميتها الخامسة (الغير عادية) و (العادية) وذلك صباح يوم الثلثاء الماضي الموافق (23 فبراير / شباط 2016) في قاعة أوال بفندق الخليج.

وقد تمت بموافقة أعضاء الجمعية العمومية على تقليل أعضاء مجلس الإدارة إلى من تسعة إلى خمسة أعضاء (الإجتماع الغير عادي). وبعدها بدأ إجتماع الجمعية العمومية (العادي) ومناقشة التقرير الأدبي والمالي وبراءة ذمة مجلس الإدارة (للدورة الرابعة) وتمت الدعوة للإنتخابات.

وقد ترشح للدورة الخامسة ثمانية مرشحين وأسفرت الإنتخابات عن فوز كل من (احمد العبيدلي، نجيب ابراهيم، نواف الجشي، غالب العريبي، سعيد إبراهيم).

وصرح رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد العبيدلي (في الدورة السابقة) أن الجمعية البحرينية لمعاهد التدريب الخاصة تواجه تحديات كبيرة في الفترة الراهنة لكن الجمعية بجهود كافة الأعضاء ستستمر في مواصلة تحقيق هدفها الرئيسي في حماية مصالح المؤسسات التدريبية ودعمها والمساهمة في تطويرها ومواجهة الصعاب والتحديات معاً والعمل مع كافة الشركاء وبالأخص تمكين لخدمة قطاع التدريب المهني وتطويره وتنمية الموارد البشرية المستدامة والمساهمة الإيجابية في تحقيق رؤيا مملكة البحرين 2030.

وفي مساء نفس اليوم عقد أول إجتماع لمجلس الإدارة الجديد وتم تحديد هيئة المكتب والتي تضم (الرئيس ونائب الرئيس والأمين المالي وأمين السر).

وتم توزيع المناصب بالتزكية على النحو التالي:

احمد يوسف العبيدلي رئيس مجلس الإدارة ونجيب إبراهيم نائب للرئيس وسعيد إبراهيم الأمين المالي ونواف الجشي أمين السر وغالب العريبي رئيس لجنة العضوية.

وفور الإنتهاء من الإنتخابات صرح العبيدلي أولاً بتهنئة الفائزين لمجلس إدارة الجمعية للدورة الخامسة وحثهم على العمل بروح الفريق مع كافة المؤسسات التدريبية الخاصة والشركاء في قطاع التدريب المهني لتحقيق الأهداف المرجوة لخدمة قطاع التدريب المهني في مملكة البحرين.



أضف تعليق